أخبار محليةمنتخب مصر

من هو مصطفى الزناري “رهان” إيهاب جلال في منتخب مصر؟

تتساءل الجماهير المصرية ، من هو مصطفى الزناري ؟ وذلك منذ اعلان إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفراعنة المبدئية والتي تستعد لمواجهتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023 والتي ستقام في كوت ديفوار.

واختار إيهاب جلال 44 لاعبًا للانضمام إلى منتخب مصر لمواجهتي غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وشهدت القائمة مفاجآت بالجملة مع تواجد أكثر من لاعب جديد وشاب، حيث لم يسبق لهم الانضمام من قبل إلى المنتخب المصري ومنهم مصطفى الزناري.

من هو مصطفى الزناري المنضم حديثًا إلى منتخب مصر

من هو مصطفى الزناري.. يبلغ من العمر 23 عامًا، حيث أنه من مواليد 9-4-1999 ويلعب لصالح فريق طلائع الجيش، في مركز الدفاع.

ظهر الزناري لأول مرة مع طلائع الجيش ولفت الأنظار إليه بشدة رغم صغر سنه آنذاك، لينضم إلى الإسماعيلي، في يناير من عام 2021 على سبيل الإعارة.

وتدرب مصطفى الزناري في ذاك التوقيت بقميص الإسماعيلي تحت قيادة إيهاب جلال، حينما كان الأخير مدربًا للدراويش، والذي أبدى إعجابه باللاعب الشاب.

اقرأ أيضًا – فيديو.. مرتضى منصور يهدد بالاستقالة من رئاسة الزمالك

وبعد انتهاء فترة الإعارة عاد الزناري إلى طلائع الجيش، وحاول إيهاب جلال ضمه إلى بيراميدز، بعدما تولى الأخير تدريب الفريق السماوي، إلا أن الصفقة لم تُكتمل.

وفور عودته لطلائع الجيش من إعارة الإسماعيلي، حجز الزناري مكانه بشكل أساسي رفقة الفريق العسكري، ولفت إليه الأنظار بشدة، ليقرر إيهاب جلال ضمه إلى معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي غينيا وإثيوبيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock