كأس أمم أفريقيامنتخب مصر

منتخب مصر يواجه عقوبة من الكاف قبل مواجهة المغرب لهذا السبب

تأخر المدير الفني لمنتخب مصر، البرتغالي كارولوس كيروش، عن المؤتمر الصحفي، الذي كان مقرر إقامته اليوم قبل انطلاق مباراة مصر والمغرب غدًا في دور ربع النهائي، وأدى هذا التأخير إلى إلغاء المؤتمر من جانب الكاف.

وجاء قرار إلغاء المؤتمر من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعدما تم تأجيله أكثر من مرة، حيث في المرة الأولى تم التأجيل لمدة 15 دقيقة، ثم تأجل إلى 30 دقيقة، وتم تأخيره بشكل أخير إلى مدة ساعة كاملة، حتى تم الإلغاء بعد هذه المدة والتي لم يحضر خلالها المدير الفني المؤتمر، والذي كان من المقرر أن يعقد في الساعة الرابعة والربع بتوقيت الكاميرون.

منتخب مصر يواجه عقوبة من الكاف بسبب التأخير عن المؤتمر الصحفي

وتنص اللائحة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية على ضرورة حضور المؤتمر الصحفي وأي حدث أو نشاط إعلامي يقوم بتنظيمه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف”، وذلك بحسب المادة 110 من اللائحة.

ومن المقرر أن تقام عقوبة على المنتخب المصري بسبب عدم حضور المؤتمر الصحفي،ولكن بعد دراسة جميع المبررات المقدمة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم ومعرفة الأسباب التي أدت إلى عدم الحضور، وفي حالة عدم قبول هذه المبررات، تقوم الكاف بتنفيذ العقوبة.

إقرأ أيضًا : بث مباشر مباراة تونس وبوركينا فاسو في ربع نهائي أمم إفريقيا

و أوضح الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان له، أسباب عدم حضور المدير الفني لمنتخب مصر، واللاعب عمرو السولية المؤتمر الصحفي مع قرار الإلغاء، مؤكدًا أن التأخير حدث بسبب الازدحام المروري الذي واجهما خلال الطريق إلى ملعب أحمدو أهيدجو مقر المؤتمر الصحفي، ورؤية قوات التأمين المصاحبة لموكب البعثة بضرورة إيصال حافلة اللاعبين أولا إلى مقر اقامته وعدم توفير تأمين إضافي للسيارة المقلة للمدرب واللاعب للتوجه مباشرةً إلى ملعب أهيدجو لحضور المؤتمر الصحفي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock