أخبار محلية

مفاجأة صادمة..اتحاد الكرة يقرر معاقبة فيريرا

اتخذ اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، قراراً صادماً بمعاقبة البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، كما أنه سيفرض عدة عقوبات بشأن مباراة السوبر المصري.

وكان الأهلي قد تُوج بلقب السوبر المصري، بعدما فاز على غريمه الزمالك بثنائية نظيفة في المباراة النارية التي أقيمت بينهما في الإمارات مساء الجمعة الماضية.

وفقد الزمالك لقب كان يطمح ويسعى إلى التتويج به بجانب بطولتي الدوري المصري وكأس مصر، وحزنت القلعة البيضاء كثيراً بعد تلك الخسارة القاسية.

ويذكر أن هناك منوشات قد حدثت خلال المباراة بين لاعبي الزمالك والأهلي، حيث أنه قامت مشادة كلامية بين محمود شيكابالا نجم الأبيض وحسين الشحات وعلي معلول نجمي الأحمر.

وصرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بأن هناك عقوبات ستفرض بشأن مباراة السوبر التي جمعت بين الأهلي والزمالك.

معاقبة تنتظر فيريرا من اتحاد الكرة

وقال عامر حسين خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة “القاهرة الكبرى”: عقوبات السوبر ستكون خاصة بها فقط حسب اللائحة، وكل بطولة منفصلة.

وأضاف: وسنطبق العقوبات بعدما يأتي تقرير حكم مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر المصري، من أجل النظر إليه.

وأكد: سيتم تطبيق لائحة العقوبات على جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، بعد غيابه عن المؤتمر الصحفي لمباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة بالدوري”.

اقرأ أيضا:موقف ديانج من اللحاق بمباراة الداخلية

وانتقل بحديثه قائلاً: الدوري المصري لديه ظروف خاصة، في ظل وجود أحداث خارج إرادتنا، يتم تأجيل أي مباراة أو ترحيل بعض الجولات”.

وأشار إلى أنه سيتم وضع مواعيد جديدة لبطولة كأس مصر، من أجل منع ترحيل كل مباريات الدوري المصري.

واختتم عضو اتحاد الكرة تصريحاته قائلاً: تحديد موعد مباراة السوبر المصري يعتمد على تنسيق مع الشركة الراعية، ويتم ذلك حسب مصلحة جدول الدوري، وموعد السوبر ليس أزمة، خاصةً أن أغلب الدول تخوضه في منتصف الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock