الزمالكأخبار محلية

مفاجأة بشأن سفر أحمد فتوح مع الزمالك للسعودية

كشف عبدالواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مفاجأة بشأن سفر أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق، ضمن البعثة المغادرة للسعودية للمشاركة في كأس السوبر الإفريقي.

وكان أحمد فتوح انضم لتدريبات الزمالك خلال الأيام الماضية، بعد إخلاء سبيله بكفالة 50 ألف جنيه، على خلفية قضيتي القتل الخطأ وتعاطي مخدر الحشيش.

وأشارت تقارير إعلامية خلاف الساعات القليلة الماضية، إلى أن اللجنة الأولمبية رفضت سفر لاعب الفريق ضمن البعثة، يسبب أحداث القضايا ضده.

عبد الواحد السيد ينفي طلب سفر أحمد فتوح للسعودية

وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، أن اللجنة الأولمبية، لم ترفض سفر الظهير الأيسر للفريق مع بعثة الفريق الي السعودية.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات: “لم نطلب من اللجنة الأولمبية سفر اللاعب من الأساس، كي يتم رفض الطلب، اللاعب حاليًا يتأهل وغير جاهز لخوض مباريات حتى يسافر معنا”.

إقرأ أيضًا: إنتهاء موسم تير شتيجن مع برشلونة

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الإفريقي.

ونجح الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني في التأهل إلى دور المجموعات على حساب نظيره الشرطة الكيني، بعد عبوره في منافسات إياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

إقرأ أيضًا: مباراة الحسين إربد ومعان في الدوري الأردني بث مباشر

وتأهل الفارس الأبيض، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليصعد الفريق لدور المجموعات، في رحلة الدفاع عن لقبه المتوج به في النسخة الماضية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock