بث مباشر

موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه الكرام موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 2021 / 2022 .

يستعد مان سيتي لمواجهة وست هام في إطار منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويسعى مان سيتي لحصد الثلاث نقاط من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، حيث يحتاج السماوي أربع نقاط من المباراتين المتبقيتين في الدوري حتى يتمكن من حصد اللقب كون أقصى عدد من النقاط قد يصل إليه ليفربول في حالة الفوز بالجولتين المتبقيتين، 92 ، أما السيتي إذا فاز في لقاء وتعادل في آخر فسيصبح 93 نقطة .

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ب89 نقطة من 36 مباراة ، فاز في 28 وتعادل في خمس مباريات وهزم خلال ثلاث لقاءات .

معلق مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

فيما يأمل وست هام في تحقيق الفوز من أجل إنهاء موسمه في مركز يضمن له المشاركة في إحدى بطولتي الدوري الأوروبي أو دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل .

ويأتي وست هام يونايتد في المركز االسابع ب55 نقطة من 36 لقاء ، حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 13 جولة .

وكان مان سيتي قد حقق الانتصار على وست هام في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف .

اقرأ أيضاً: بداية التأهيل.. تطورات إصابة ميكيسوني لاعب الأهلي

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة من مساء الأحد 15 مايو على ملعب لندن الأوليمبي ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي .

معلق مباراة مانشستر سيتي ووست هام  وستذاع المواجهة عبر ” bein sports premium 1 ” بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock