كأس أمم أفريقيا

موعد ومعلق مباراة السنغال وبوركينا فاسو في نصف النهائي من أمم إفريقيا

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه الكرام موعد ومعلق مباراة السنغال وبوركينا فاسو في الدور نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية 2021 .

قربت بطولة الأمم الأفريقية على الانتهاء، حيث أصبح لا يتبقى فيها سوى دورين هما الدور نصف النهائي والنهائي ، فهناك أربع منتخبات وصلت للمربع الذهبي تحاول جميعها الوصول للنهائي والمنافسة على اللقب .

معلق مباراة السنغال وبوركينا فاسو

وقد تأهل منتخب أسود الترانجا للدور نصف النهائي في كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالكاميرون، بعدما استطاعوا التغلب على منتخبات غينيا الاستوائية في الدور ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويطمح المنتخب السنغالي في الصعود لنهائي البطولة للنسخة الثانية على التوالي ، حيث وصل في النسخة الماضية والتي أقيمت بمصر لهذا الدور ، ولكنه خسر اللقب أمام الجزائر.

كما يرغب أسود الترانجا في تحقيق أول ألقابهم في البطولة القارية العريقة، والتي لم يستطعو الحصول عليها خلال مشاركاتهم عبر التاريخ، ولذلك سيسعون للفوز بالمباراة والوصول للدور النهائي.

اقرأ أيضًا – تفاصيل وصول بعثة الأهلي إلى الإمارات للمشاركة في مونديال الأندية

فيما بلغ منتخب بوركينا فاسو الدور نصف النهائي على حساب منتخب تونس الشقيق بهدف دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي في الدور ربع النهائي.

اقرأ أيضًا – الزمالك يعلن عودة نجمه من جديد قبل غلق الميركاتو الشتوي

وتسعى الخيول لإحراج منتخب السنغال والفوز عليه وإحداث مفاجأة بخروج منتخب قوي وله باع طويل في كأس الأمم الأفريقية، رغم عدم حصوله على أي لقب طوال تاريخه .

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب البوركينابي لم يحصد لقب الأمم الأفريقية، حيث كانت أبرز إنجازاته في البطولة هو تحقيق المركز الثاني والوصيف ، حينما وصل للدور النهائي عام 2013 وخسره أمام منتخب نيجيريا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب السنغال في الدور نصف النهائي مع نظيره منتخب بوركينا فاسو، وذلك بعد غد الأربعاء 2 فبراير في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة .

وستقام المباراة على ملعب جابوما، وستنقل عبر قناة”Bein sports max hd 1 ” ، وسيكون معلق مباراة السنغال وبوركينا فاسو التونسي رؤوف خليف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock