بث مباشر

معلق مباراة إنتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي

استقرت قنوات أبو ظبي الرياضية عن معلق مباراة إنتر ميلان وروما ضمن منافسات الدوري الإيطالي 2023.

ويلتقي إنتر ميلان ونظيره روما الإيطالي يوم السبت 1/10/2022 على ملعب جوزيبي مياتزا في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي.

ويحتل إنتر ميلان المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة بعد مرور 7 جولات حقق الفوز في أربع جولات وخسر ثلاث جولات وأحرز لاعبوه 13هدف وسكن مرماه11 هدف.

في حين يحتل روما المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة بعد مرور7جولات حقق الفوز في 4 جولات وتعادل في جولة وخسر جولتين وأحرز لاعبوه 8 أهداف وسكن مرماه7 أهداف

معلق مباراة إنتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي

ويدخل روما المباراة بمعنويات ضعيفه بعدما خسر في آخر مباراة لعبها أمام أتالانتا بهدف دون رد يوم 18/9/2022 ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

ويعاني إنتر ميلان من نفس جراح روما حيث يدخل اللقاء بعدما خسر في آخر مباراة لعبها أمام أودينيزي بثلاثية مقابل هدف يوم 18/9/2022 ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

وتقابل الفريقين في 69 مباراة حقق إنتر ميلان الفوز في 25 مباراة وحقق روما الفوز في 19 مباراة وحضر التعادل في 25 مباراة.

وشهدت آخر مباراة جمعت الفريقين يوم 23/4/2022 فوز إنتر ميلان على روما بثلاثية مقابل هدف في الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضاً:هل يتلقى كريستيانو رونالدو صدمة من البرتغال قبل مونديال 2022 ؟

وشهد يوم 5/2/2012 أكبر فوز حققه روما على إنتر ميلان برباعية نظيفه وكانت ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وعلى الجانب الآخر شهد يوم 19/10/2008 أكبر فوز حققه إنتر ميلان على روما برباعية نظيفة وكانت ضمن  منافسات الدوري الإيطالي.

وتبدأ مباراة إنتر ميلان وروما في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

اقرأ أيضاً:تين هاج يوضح موقف ماجواير وراشفورد من ديربي مانشستر

ويبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن معلق مباراة إنتر ميلان وروما.

وتذاع مباراة إنتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي عبر قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

والتي حددت قناة AD Sports Premium 1  لبث المباراة ويقوم بالتعليق على أحداث معلق مباراة إنتر ميلان وروما المعلق فارس عوض.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock