الأهليأخبار محلية

محظورات ريكاردو سواريش للاعبي الأهلي..وتهديدات بالعقوبات

قام البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، بوضع النقاط على الحروف مع لاعبي الفريق واتخاذ عدة قرارات هامة، مشيرا أن هناك عقوبات لمن لا يلتزم بذلك القرارات.

وأعلن مسؤولو النادي الأهلي، عن تولي البرتغالي ريكاردو قيادة الفريق الأحمر لمدة موسيمين خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكان قد رحل موسيماني بعدما فسخ تعاقده بالتراضي مع إدارة الأهلي، وتولى سامي قمصان تدريب الفريق مؤقتا لحين تعيين مدرب أجنبي.

وقاد قمصان الأهلي في 6 مواجهات نجح في الفوز بأربعة مباريات وتعادل جولة وخسر مثلها، في بطولتين الدوري المصري وكأس مصر.

قرارات رادعة من ريكاردو سواريش للاعبي الأهلي

وتحدث ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، عن بعض الأمور التي يجبب الإلتزام بها، أبرزها ضرورة التركيز طوال 90 دقيقة في المباراة.

وأكد البرتغالي ريكاردو، أن ذلك الأمر ليس اختياريًا وفي حالة التقصير فيه سيحاسب الجميع عليه.

وأضاف، أنه يراعي ما تعرض له الفريق من ضغوط بدنية خلال الشهور الماضية ولكن هذا لا يبرر وجود تقصير في أي تعليمات يوجهها لهم المدير الفني.

وشدد على أن حضور اللاعبين لابد أن يكون قبل بدأ مواعيد التدريب بساعتين مع ضرورة عدم ارتباط أي لاعب بأي موعد عقب التمرين، مفسرًا ذلك بأنه لا حدود لموعد انتهاء التدريب طالما رأى أنه في حاجة لبقاء اللاعبين داخل النادي.

وأكد أيضاً على استبعاد أي لاعب من التدريبات الجماعية في حالة قيامه بالتدرب خارج النادي أو حتى في جيم النادي بدون علم سواريش نفسه.

واختتم ريكاردو سواريش حديثه مع لاعبي الأهلي بالمشاركة مع الجهاز الطبي وهي التأكيد على أن الإصابات مسئولية الجميع داخل النادي وأن أي مقصر في هذا الأمر سيتم محاسبته حتى لو كان المدير الفني نفسه المسؤول لو دفع بلاعب غير جاهز طبيًا.

اقرأ أيضا:وزير الرياضة يثور على اتحاد الكرة بسبب كيروش

ويستعد الأهلي لمواجهة بتروجيت مساء يوم السبت 2 يوليو في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة،  في نصف نهائي كأس مصر بنسخته الماضية.

ونجح في التأهل لنصف النهائي بعدما أقصى بيراميدز من دور ربع النهائي، والفائز من مباراة الأهلي وبتروجيت سيواجه الزمالك الذي تأهل للدور النهائي على حساب أسوان.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock