أخبار محلية

محامي كهربا يسخر من اتحاد الكرة بعد خطاب الفيفا

سخر علي عباس خبير اللوائح الدولية ومحامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، من اتحاد الكرة، بعدما تعجب من ردود الأفعال حول خطاب الاتحاد الدولي “فيفا” بشأن إيقاف موكله.

ومازالت أزمة كهربا مع الزمالك قائمة، وكان الأبيض قد حصل على حكم ضد اللاعب بتوقيع غرامة مالية تقدر بـ 2 مليون دولار، مع إيقاف اللاعب لمدة 6 شهور أو لحين سداد الغرامة.

وطلب محامى كهربا بتخفيض قيمة الغرامة الموقعة على اللاعب والبالغة 2 مليون دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتباراً من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

ورفضت إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، طلب محامى اللاعب بتخفيض قيمة الغرامة الموقعة عليه، ورفضت أيضاً طلب جدولة المبلغ وتمسكت إدارة النادى بكل بنود الغرامة بما فيها الفوائد.

وكان نادي الزمالك، طلب من المحكمة الرياضية تمديد عقوبة إيقاف صانع ألعاب النادي الأهلي لحين سداد اللاعب الغرامة المالية الموقعة عليه لصالح الفارس الأبيض.

تطورات قضية كهربا مع الزمالك ورد فعل محامي اللاعب

وقام الفيفا بإختار النادي الأهلي بإيقاف كهربا للمرة الثانية لعدم سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وازدادت التكهنات حول ذلك الخطاب، بل وفسره كل شخص حسب تفكيره، وليس بالشكل الصحيح ومضمونه، لذلك قام محامي كهربا بتفسير الأمر بشكل واضح للجميع.

وقال عباس في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم”: اللاعب موقوف مؤقتًا لحين السداد، وأمر عادي جدًا أن أراسل فيفا لتحديد فترة الإيقاف بالتاريخ، ولكني فوجئت بأن الرد كان بنفس الصيغة.

وأضاف: لا يوجد شيء اسمه تجديد تلقائي، وتعجبت أيضًا من تسريب الخطاب للإعلام، لأن الخطاب وصل لي ووصل للاتحاد المصري، وأنا لم أسربه.

اقرأ أيضاً: موعد عودة ميسي إلى تدريبات باريس سان جيرمان

وواصل: في 11 يناير المقبل تنتهي عقوبة اللاعب بالإيقاف بعد أن مرت 3 فترات قيد، ومن يوم 12 يناير يحق للاعب المشاركة مع ناديه أو مع المنتخب، وهذا نص الخطاب المُرسل من فيفا، إذا كان الاتحاد المصري يعاني أزمة في قراءة الخطاب باللغة الإنجليزية فهذه مشكلتهم وليست مشكلتي.

وأوضح: هناك طرفان في القضية، كهربا مُعاقب 6 أشهر، لكن هناك عقوبة أكبر على النادي البرتغالي وهو إيقاف النادي 3 فترات قيد.

واستكمل: لكن أولًا وأخيرًا الزمالك سيحصل على أمواله، وفيفا ليس له دخل في مسألة تقسيط الغرامة، الأمر يعود للاتفاق بين الزمالك وكهربا.

وأفاد: حاولنا مع نادي الزمالك تقسيط المبلغ ولكن لم نصل لحل، لأن دفع المبلغ مرة واحدة شيء ليس سهلًا، لو الطرف الثاني قبل بالتقسيط سنفعل وإذا لم يوافق سنرى ما في المستقبل.

واختتم محامي كهربا تصريحاته مؤكداً: لا يوجد تواصل بيني وبين النادي الأهلي إطلاقًا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock