الأهليأخبار محلية

لجنة التظلمات تحدد موعد اجتماعها بشأن عقوبة كهربا

حددت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عادل الشوربجي، موعد اجتماعها بشأن عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلي، بالفترة المقبلة.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، أعلنت في وقت سابق عن إيقاف كهربا 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه، لما بدر منه في مباراة القمة أمام الزمالك، قبل إيقافها.

وتقدم المستشار محمد عثمان المحامي بالنقض ومستشار النادي الأهلي، تقدم نيابة عن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بدعوى قضائية لحل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم.

التظلمات تنظر عقوبة كهربا بعد 25 يونيو 

وطالب “عثمان” في الدعوى، ببطلان جميع القرارات والتوصيات الصادرة عن لجنة الانضباط، وما ترتب عليها واعتبارها كأنها لم تكن، بسبب عدم قانونيتها.

إقرأ أيضًا: دعوى قضائية جديدة ضد مرتضى منصور

وأعلن النادي الأهلي في بيان يوم 23 مايو ترك الخصومة في الدعوي “استجابة لما طرحه مؤخرًا، بشأن ما هو قادم من تطوير خاص بالمنظومة الرياضية.

وأكد المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات، أن اللجنة سيتم انعقادها بعد يوم الأحد المقبل 25 يونيو الجاري بعد النظر في دعوى حل لجنة الإنضباط من محكمة القضاء الإداري.

يأتي ذلك بالرغم من سحب النادي الأهلي شكواه، إلا أن هناك تحفظ في الانعقاد قبل هذا الموعد، لحين تسلم خطاب رسمي يفيد بانتهاء الخصومة.

إقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 يونيو 2023

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، حجزت الدعوى المقامة من المحامي محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، لحل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم لجلسة 25 يونيو للحكم.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock