الأهليأخبار محلية

كولر يكشف أسباب قوة سياتل الأمريكي قبل المواجهة المرتقبة

كشف مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن عناصر القوة الموجوده داخل نادي سياتل ساوندرز الأمريكي الذي سيقابله في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ويقابل النادي الأهلي نظيره نادي سياتل ساوندرز الأمريكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية على ملعب طنجة في السابعة والنصف مساء السبت القادم

وقال في المؤتمر الصحفؤ عقب آخر مران قبل اللقاء: أن الفريق يستعد بقوة لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي مؤكداً أن الجميع في حالة تركيز شديد قبل المباراة المرتقبة بينهما

كولر يؤكد استعداد الفريق الجيد لمباراة سياتل ساوندرز

وأوضح: أن مواجهة سياتل صعبة وأمام منافس قوي يميل إلى المدرسة اللاتينية، ويمتلك عناصر من أصحاب المهارة، خاصة من لاعبي أمريكا الجنوبية، مضيفا أن فريق الأهلي يتعامل مع كل مباراة على أنها الأهم في الموسم.

وأشار مدرب الأهلي إلى أن مباراة أوكلاند كانت صعبة، موضحاً أن فلسفته هي التعامل مع كل مواجهة بشكل مستقل ومختلف، وأنه مقتنع دائما أن المباراة القادمة هي الأهم، لذلك، هو لا يفكر في أبعد من المباراة المقبلة.

اقرأ أيضاً: أول قرار من ميتلاند الدنماركي مع إمام عاشور

وأكمل: الجميع يعلم قوة وقدرات لاعبي الأهلي، وكل فريق يلعب أمامهم من هذا المنطلق، وفي لقاء أوكلاند واجهنا منافسا يعرف قدراتنا ولعب بقوة، ولكننا كنا مستعدين بشكل جيد وحققنا الفوز.

واختتم  مارسيل كولر حديثه أن الأهلي لديه عناصر مميزة وقادرة على خوض المباريات الكبيرة، موضحا أن الفريق استعد بشكل مناسب لكل مباراة في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock