الأهليأخبار محلية

كلمة السر في حسم مصير كهربا مع الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن كلمة السر في حسم مصير محمود عبدالمنعم كهربا، نجم الفريق، وتحديد مستقبله مع الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وانتقل كهربا إلى الدوري التركي معارًا في يناير الماضي، قبل أن يعود من جديد إلى صفوف الأهلي بداية الموسم الجديد، بعدما رفض مسئولي النادي التركي، تفعيل بند الشراء.

وشارك كهـربا مع هاتاي سبور، في 12 مباراة فقط، لم ينجح خلالها في تسجيل سوى هدف وحيد، وصناعة 4 أهداف أخرى خلال فترة إعارته.

وينتظر نجم الأهلي،  تحديد مصيره من الاستمرار في صفوف القلعة الحمراء من عدمه، بعد نهاية شهر يوليو الجاري.

حسم مصير كهربا مع الأهلي

 وكشف المصدر أن إدارة الأهلي، أبلغت كهربا، بترحيبها باستمراره داخل صفوف الفريق، إلا أن كلمة السر ستكون للجهاز الفني الجديد.

وأشار إلى  أن ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد يرغب في إبرام عدد من الصفقات، كما أنه سيقدم تقريرا بالراحلين عن صفوف النادي.

وأوضح أن سواريش، طلب التقارير الفنية الخاصة بجميع اللاعبين، خاصة المعارين، وعلى رأسهم كهربا.

وأكد المصدر أن هناك رغبة داخل الأهلي في استمرار اللاعب، إلا أن القرار سيعود إلى الجهاز الفني الجديد، الذي لم يحسم موقفه النهائي من اللاعب حتى الآن.

وأصبح محمود كهربـا، مهددًا بالخروج من النادي الأهلي معارًا، بعد اطلاع سواريش على التقرير الفني الخاص باللاعب، من قبل الجهاز الفني السابق للفريق بيتسو موسيماني، خاصة أنه دخل في أكثر من أزمة مع المدير الفني السابق، الذي طلب رحيله

اقرأ أيضا: مفاجأة بشأن استقالة عصام عبدالفتاح

والجدير بالذكر، أن كهربـا يغيب عن المشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية حاليا، رغم انتهاء إعارته.

ورجع ذلك إلى رفض ريكاردو سواريز، مشاركة أي لاعب في التدريبات، لا يحق له المشاركة في المباريات بالفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock