كأس العالم

كأس العالم 2022.. أول تعليق من مدرب كندا بعد توديع المونديال

أعرب الإنجليزي “جون هيردمان” مدرب المنتخب الكندي عن حزنه، بعد الخسارة من كرواتيا في كأس العالم 2022، وتوديعه البطولة بشكل رسمي.

وخسر المنتخب الكندي من كرواتيا في الجولة الثانية من دور المجموعات بالمونديال، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتعد هذه الهزيمة الثانية لكندا، بعدما تلقى هزيمة في الجولة الافتتاحية من بلجيكا بهدف نظيف.

ويواجه منتخب كندا المنتخب المغربي في المباراة الأخيرة له في كأس العالم 2022.

مدرب كندا يعرب عن حزنه بعد توديع كأس العالم 2022

وقال هيردمان في تصريح عقب المباراة: كانت بداية قوية وإيجابية بالنسبة لنا، بعد أن تمكّنا من التسجيل المبكّر، ولكن بعد نتيجة التعادل تغيّر السيناريو ونجح المنتخب الكرواتي في استغلال الأخطاء المُرتكبة وعرف كيف يتعامل مع أسلوب لعبنا.

وأضاف: قدّمنا 25 دقيقة مثالية ولم نسهّل عليهم مهمة الفوز وصعّبنا عليهم كل شيء، لقد كانت الرغبة كبيرة اليوم في قلب النتيجة وحاولنا بعد تأخرنا أن نعود بالنتيجة، ولكن هذه المساعي لم تكلل بالنجاح.

وتابع المدرب الإنجليزي: لقد كانت نقطة التحول في المباراة ما حدث بعد الدقيقة 30، إلى جانب وجود بعض الإصابات في صفوف المنتخب، والتي أثّرت على الأداء.

اقرأ أيضاً: الأهلي يتسبب في حالة حزن داخل الزمالك

وأكد هيردمان: أنا أشعر بالفخر لما قدّمه جميع اللاعبين، ولعبنا بشراسة هجومية كبيرة على مدار الشوطين، ولكن هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي منحت الأفضلية للمنتخب الكرواتي.

وأتم: بقت لنا مباراة أخيرة أمام المنتخب المغربي وعلينا أن نقوم بالإعداد لها بقوة رغم وداعنا المبكر، فهدفنا إسعاد جماهيرنا وترك بصمة خاصة في هذا المونديال.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock