الدوري المصريأخبار محلية

قرار عاجل من المصري إلى اتحاد الكرة بعد مباراة الزمالك

تقدم مسؤولو النادي المصري البورسعيدي باحتجاج ضد محمد معروف حكم مواجهة فريقهم أمام الزمالك ضمن منافسات الدوري المصـري، بسبب قراراته القاسية في تلك اللقاء.

وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين الزمالك والمصري، بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف على استاد الجيش ببرج العرب، في الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري المصـري.

وتقدم الفريق البورسعيدي بهدف في الشوط الأول، ثم تعادل الفارس الأبيض بتسديدة رائعة من أحمد السيد زيزو، و نجح سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك في خطف هدف فوز الزمالك في وقت قاتل من المباراة.

وفي تلك المواجهة القوية، تدخل محمود الونش لاعب الزمالك، على أوستن أموتو مهاجم المصـري، في كرة مرتدة كبيرة، ومنع وصول أموتو إلى منطقة الجزاء.

المصري يحتج على الحكم محمد معروف

وعاد الحكم محمد معروف الذي يدير لقاء المصـري البورسعيدي والزمالك إلى تقنية الفيديو لإعادة اللقطة لاحتساب ركلة جزاء للفريق البورسعيدي، لكن لم تحتسب.

ونشر فريق المصـري البورسعـيدي عبر حسابه الرسمي على تويتر، أنه إدارة الفريق ستقدم احتجاج رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة لاتحاد الكرة المصري ضد محمد معروف حكم مباراة فريقه أمام الزمالك.

وأضاف: “أنه سيطالب بعدم إدارة محمد معروف، مستقبلا لأي من من مباريات المصـري.

اقرأ أيضا: صفوت عبدالحليم يكتب: موسيماني.. العاجز الفائز

والجدير بالذكر، أن الزمالك يحتل صدراة جدول الدوري المصـري برصيد 38 نقطة من 16 مباراة، بفارق 6 نقاط عن غريمه الأهلي المتواجد في الوصافة.

بينما يحتل المصـري البورسعـيدي المركز التاسع برصيد 19 نقطة جمعهم من 14 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock