الأهلي

قرار عاجل في الأهلي يطيح بشركة كرة القدم

أعلن النادي الأهلي رحيل شركة النادي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور ونائبه مصطفى فهمي و علاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة.

حيث نشبت خلافات عديده بين النادي وشركة كرة القدم الخاصه به بخصوص مدرب الفريق” سواريش” بسبب تمسك شركة الكرة بسواريش ومجلس الإدارة يريد توجيه الشكر له بنهاية الموسم.

ووجه المارد الأحمر  الشكر لشركة الكرة أكد على تقديره الكامل لجهودها في الفتره الماضية

وأصدر المارد الأحمر عدة قرارات في اجتماعه مساء اليوم جاء من ضمنها ” التأكيد على التقدير الكامل للتعاون الذي لاقاه مجلس إدارة النادي من جانب  ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم ونائبه مصطفى فهمي و علاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة”

الأهلي يقبل استقالة شركة كرة القدم بالنادي

و”توجيه الشكر والتحية إليهم عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم.. وهو الأمر الذي يعكس إخلاص أبناء القلعة الحمراء وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت”

وقرر المجلس عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع «جمعية عمومية غير عادية»، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد.

يذكر أن ادارة النادي الأحمر ابدت رغبتها في رحيل سواريش بعد الأداء السيء للنادي في الفترة الحالية مما تسبب في ضياع الدوري المصري.

اقرأ أيضاً:بايرن ميونخ يوجه رسالة قاسية لكريستيانو رونالدو

حيث يحتل المارد الأحمر المركز الثالث  في جدول ترتيب الدوري برصيد 64 نقطة جمعهم من 31 مباراة حقق الفوز في  18مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 3 مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock