أخبار محليةمنتخب مصر

فيتوريا يطيح بثنائي منتخب مصر خارج مواجهة غانا

استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على الاطاحة بثنائي الفريق من التشكيل الأساسي ضد منتخب غانا، في كأس الأمم الإفريقية.

وسقط منتخب مصر بقيادة روي فيتوريا، في فخ التعادل الإيجابي، أمام منتخب موزمبيق، بهدفين لكل فريق بالمباراة التي أقيمت لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

ومن المقرر أن يلتقي الفراعنة نظيره منتخب غانا، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الأول، لبطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

حجازي والنني خارج تشكيل منتخب مصر أمام غانا 

وأبدى المدرب البرتغالي، حزنه الشديد على التعادل الصادم، وعن عدم رضاه عن نتيجة المباراة، حيث أشار إلى أن الفراعنة كانوا بإمكانياتهم صنع نتيجة أفضل من تلك.

وينوي فيتوريا، استبعاد أحمد حجازي ومحمد النني ثنائي الفريق من التشكيل الأساسي ضد غانا بالجولة الثانية، في ظل ابتعاد مستواهم الفني وهو ما ظهر خلال مباراة الجولة الأولى.

إقرأ أيضًا: عاجل.. نجم الزمالك يتعرض للإصابة في التدريبات

ويدرس المدرب البرتغالي، الاستعانة بخدمات مروان عطية بدلًا من محمد النني في وسط الملعب، على أن يدفع بخدمات ياسر إبراهيم بدلًا من حجازي، واللعب بجوار محمد عبدالمنعم في خط الدفاع.

إقرأ أيضًا: 10 لاعبين جدد في تدريبات الأهلي الجماعية

ومن المتوقع أن يشهد التشكيل تغييرات بالجملة في مباراة غانا المقبلة، خاصة بعد الأداء الباهت في مباراة الجولة الأولى أمام موزمبيق، والتي خرج فيها متعادلًا بشق الأنفس.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock