الأهليأخبار محلية

عاجل.. علي معلول يغيب عن الأهلي أمام سيمبا التنزاني

تأكد غياب التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه ضد نظيره سيمبا التنزاني، ضمن منافسات الدوري الإفريقي.

ويغيب علي معلول، عن مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني، بسبب عدم قدرته على السفر إلى تنزانيا، بعد الانتهاء من معسكر منتخب بلاده الأخير.

وتقرر أن يعود النجم التونسي من أبو ظبي إلى القاهرة ولن يتوجه إلى تنزانيا للحاق ببعثة الفريق الأحمر التي ستخوض مباراة سيمبا التنزاني غدا الجمعة في ذهاب ربع دور الربع النهائي.

علي معلول يغيب عن الأهلي بسبب ظروف الطيران

ويأتي ذلك بعد تخلف التونسي عن اللحاق بموعد الطائرة المتجهة من أبو ظبي إلى العاصمة التنزانية دار السلام، ومع عدم وجود رحلات طيران أخرى حتى موعد المباراة.

وكان من المقرر أن يسافر اللاعب من العاصمة اليابانية طوكيو إلى مدينة أبو ظبى الإماراتية، لإجراء ترانزيت منها فى رحلة سفره إلى تنزانيا ولكن سيكون خارج اللقاء.

إقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تحدد موقف حسام المندوه من انتخابات الزمالك

ويستعد المارد الأحمر لافتتاح مشواره في الدوري الإفريقي، بمواجهة سيمبا التنزاني، في مباراة الذهاب يوم 20 أكتوبر الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستُلعب مباراة الإياب في القاهرة يوم 24 أكتوبر الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويشارك المارد الأحمر في البطولة بجانب صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وأنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن في الدوري الألماني

وكانت قرعة الدوري الإفريقي أقيمت في 3 سبتمبر الحالي، وأوقعت الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني في أولى مباريات البطولة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في 20 أكتوبر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock