الأهليأخبار محلية

طلب عاجل من كولر لجماهير الأهلي..وعقوبة قوية للشناوي

قدم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، طلباً عاجلاً لجماهير المارد الأحمر، عقب مواجهة سموحة في الدوري المصري.

التقى الأهلي مع سموحة، مساء الاثنين على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري لموسم 2022-2023.

وتمكن الأهلي من تحقق الفوز بثنائية نظيفة، جاءت عن طريق كل من محمد شريف في الدقيقة 28، وكهربا في الدقيقة 66.

طلب هام من كولر لجماهير الأهلي عقب مواجهة سموحة

وأعرب كولر عن سعادته بهذا الفوز الهام، من خلال حديثه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، موضحاً عدة نقاط هامة من بينها توقيع عقوبة على محمد الشناوي نجم الفريق.

وقال كولـر، إن الأهلي حقق فوزاً مهماً قبل العودة للقاءات دوري أبطال أفريقيا، مشيراً أن الفريق سيطر على المباراة منذ انطلاقها.

اقرأ أيضا:محمد صلاح يواصل تحقيق الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي

وأوضح، أن اللاعبين لم تكن في أفضل حالاتهم، نظراً للتركيز الكامل في وذلك بسبب مباراة الرجاء المهمة في دوري الأبطال.

وتابع، أنه على الرغم من ذلك، إلا أن الفريق حقق المطلوب وسيطر على المباراة وفاز بهدفين، وحصل على ثلاث نقاط جديدة في بطولة الدوري.

وأكد أن هناك عقوبة وقعت على محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، لما بدا منه تجاه لاعب سموحة ومن ثم تم طرده من المباراة، نظراً لأن تصرفه كان ليس له أي داعي.

و أبدى مدرب الأهلي سعادته، بكثافة الجمهور الذي تقرر له حضور مواجهة الرجاء المرتقبة، وطلب مساندتهم للفريق في استاد القاهرة، متمنيًا أن يقدم الجميع ما لديهم من أجل إسعادهم.

وأتم أنه لابد من غلق صفحة مباراة سموحة، والبدء في برنامج استشفائي للاعبين المشاركين في مباراة اليوم، من أجل الاستعداد الجيد لمباراة الرجاء.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock