الأهليأخبار محلية

طلب عاجل من كولر لإدارة الأهلي بعد مباراة المقاولون

تقدم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بطلب إلى مسؤولي النادي بعد مواجهة المقاولون العرب.

وخطف الأهلي ثلاث نقاط مهمة بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري المصري

وتحدث السويسري خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة عن ضرورة تغيير استاد السلام وطالب النادي بأن تكون هذه المباراة الأخيره التي يخوضها الفريق على هذا الملعب.

كولر يعبر عن سعادته بالفوز أمام المقاولون العرب

وقال مدرب الأحمر أنه كان يعلم صعوبة هذه المباراة من قبل وكان متنبأ بالأحداث التي حدثت والفوز الصعب الذي حققه الفريق.

وأكد أن الفريق بدأ المباراة بشكل جيد واستطاع إحراز هدفين ووفقا للخطه كان من المفترض أن يكون الوضع أسهل ولكن الفريق المنافس عاد وسجل الهدف الأول ليشكل ضغط قوي على فريقنا .

اقرأ أيضاً: مصطفى محمد مهدد بالرحيل عن نانت الفرنسي

وأضاف: أن من من المهم إحراز الفوز بأقل مجهود وطاقة وأنه  راض عن هذا الأمر وتوفير طاقه الفريق لمباراة صن داونز، وأرضية الملعب صعبة للغاية ولا تساهم في تحريك الكرة بشكل سريع.

وقال كولر: أنه لا يعلم هل تأثر اللاعبون بمواجهة صن داونز المقبلة أم لا ولكن كان من الممكن أن يقدم الفريق أداء أفضل مقارنة بمستوى اللاعبين وقدراتنا

وأتم: أن تغيير رامي ربيعة بسبب قيام فريق المقاولون بلعب الكرات الطويلة في آخر المباراة ورامي ربيعة كان حل كي يقوم بإغلاق الطريق أمامهم.

ويذكر أن الأهلي ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة جمعهم من 18مباراة حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في خمس مباريات وسجل لاعبيه 32 هدف وسكن مرماه سبع أهداف

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock