الأهليأخبار محلية

ضربة قوية تُربك أوضاع الأهلي

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي ضربة قوية تُربك الأوضاع ، وتضع ريكاردو سواريش في حيرة كبيرة خلال المباراة القادمة للمارد الأحمر.

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة الجونة، في المباراة المقرر إقامتها بعد غد الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز على استاد الأهلي we السلام.

وخسر الأهلي أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، في نهائي كأس مصر النسخة القديمة، والذي أقيم على استاد القاهرة الدولي مساء الخميس.

سيغيب أليو ديانج لاعب وسط فريق النادي الأهلي ، عن مباراة الجونة القادمة للمارد الأحمر ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أليو ديانج يغيب عن الأهلي أمام الجونة

وذلك بسبب حصول المالي على انذار في مباراة الاهلي أمام بيراميدز، في اللقاء الذي خسره المارد الأحمر بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة الـ 25 للدوري الممتاز.

بالإضافة إلى اجهاد عمرو السولية وتراجع مستواه خلال الفترة الماضية ، ولا يوجد في خط الوسط للفريق الأحمر سوي حمدي فتحي ،مما يسبب أزمة للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وغياب أليو ديانج مع إجهاد السولية ، يجبر ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر على الاعتماد للاعبي الشباب خلال مباراة الجونة القادمة في الدوري المصري.

اقرأ أيضاً : اتحاد الكرة يواجه أزمة جديدة بشأن البطولات الأفريقية

ويمتلك الاهـلي العديد من لاعبي الشباب في مركز خط الوسط أبرزهم أحمد نبيل كوكا، حيث يستطيع اللاعب المشاركة وتعويض غياب ديانج بسبب الإنذارات، واحتمالية عدم مشاركة عمرو السولية بسبب الإجهاد أو تراجع المستوى .

ولا بديل للمارد الأحمر عن الفوز على نادي الجونة في المباراة القادمة ، من أجل تقليص الفارق بينه وبين نادي بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني في المسابقة.

ويحتل الاهـلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 48 نقطة، من 23 مباراة خاضها في المسابقة .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock