الأهلي

صفقات الأهلي.. ترتيبات للإعلان عن 5 لاعبين جدد

يحدث جدل كبير في ملف صفقات الأهلي الجديدة، حيث تضع الإدارة الرتوش الأخيرة قبل التوقيع مع 3 لاعبين جدد، على أن يتم الإعلان عن الـ5 صفقات خلال أيام قليلة بشكل رسمي.

وكشف مصدر داخل النادي عن آخر التطورات في ملف صفقات المارد الأحمر الجديدة:حصلنا على توقيع الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، ثنائي فريق سيراميكا كليوباترا، بعد خضوعهم للكشف الطبي.

وأكمل: نسعى للحصول على توقيع لاعب محلي جديد في مركز الجناح ونفاضل بين أحمد عادل ميسي ومصطفى شلبي، ونجري المفاوضات مع الاتحاد وإنبي على الترتيب، والأقل سعرًا يجري التعاقد معه.

الأهلي يحسم التعاقد مع صفقات جديد لم يتم الإعلان عنها

وأوضح: حسمنا التعاقد مع لاعبين أجانب وننهي الرتوش الأخيرة في الصفقة، ومن ثم يتم إجراء فحوصات طبية للثنائي والإعلان عنهما خلال أيام قليلة.

ووضح أسامة حسني لاعب الأهلي السابق، أن المارد الأحمر أنهى ملف الصفقات الجديدة والمدير الفني الجديد خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وأكد أسامة حسني عبر برنامجه «الأشبال»، المذاع على قناة الأهلي، إن النادي أنهى الصفقات الجديدة، وتعاقد مع المدير الفني الجديد، ومن المقرر الإعلان عنهم خلال الساعات القليلة المقبلة.

اقرأ أيضاً:تصريحات صادمة من توخيل بعد خسارة تشيلسي أمام دينامو زغرب

واختتم: النادي الأهلي فضل تأجيل الإعلان عن الصفقات بسبب حصول اللاعبين على فترة راحة، والإعلان عنها مع المدير الفني خلال ساعات قليلة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock