الأهليالزمالكأخبار محلية

صفحة الزمالك تسخر من الأهلي بعد الفوز بالسوبر الإفريقي (صورة)

سخرت الصفحة الرسمية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من النادي الأهلي الغريم التقليدي، عقب الفوز على حسابه بلقب السوبر الإفريقي، للمرة الخامسة في تاريخ النادي.

وتوج نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخ النادي على حساب الأهلي الغريم التقليدي، بركلات الترجيح.

وكانت المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدق لكل فريق في وقتها الأصلي، حيث تقدم وسام أبو علي للأهلي بالهدف الأول، قبل أن يعادل ناصر منسي النتيجة للفارس الأبيض، ثم يحسمها بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

الزمالك للأهلي: ما تسمعونا حسكم

وكتبت الصفحة الرسمية للفارس الأبيض، تعليق ساخر بعد فوزهم على الأهلي وتتويجهم بكأس السوبر الإفريقي، ونشرت الصفحة الرسمية، صورة للاعب أحمد السيد زيزو، وعلقت عليها: “ما تسمعونا حسكم.. إيه اللي حصل عندكم؟”.

وحصل ناصر منسي، لاعب الفارس الأبيض، على جائزة أفضل لاعب في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، بعدما نجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه بعدما كان متأخرًا بهدف نظيف، كما أحرز ركلة ترجيح ليساهم في فوز الفريق الأبيض بالبطولة.

إقرأ أيضًا: تعرف على معلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويعتبر هذا السوبر الإفريقي هو الثاني للفريق الأبيض على حساب النادي الأهلي، بعدما حقق الفوز عليه أيضًا في نهائي 1994 بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا، بهدف دون رد.

الزمالك
الزمالك

وشارك الفارس الأبيض في بطولة السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية بالموسم الماضي، فيما لعب الأهلي المباراة بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بالموسم الماضي.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن في الدوري الألماني

وخسر الأهلي لقب السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي، بعد هزيمته أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف دون رد في الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock