أخبار محلية

شوبير يوجه رسالة نارية لمسؤولي الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ، عن ما حدث في مباراة المارد الأحمر أمام الجونة ، ووجه رسائل نارية لمسؤولي الأهلي.

وانتهت مباراة الأهلي والجونة التي أقيمت مساء الثلاثاء 6 يوليو بالتعادل السلبي بدون أهداف، مما أزعج جماهير القلعة الحمراء.

وغاب نجم الفريق حسين الشحات بسبب الإصابة بقطع كامل في الغضروف، وحزن جماهير الأهلي على اللاعب بسبب ما يمر به الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال شوبير لاعبو الأهلي البدلاء لم يصنعوا الفارق في مباراة الجونة، باستثناء زياد طارق، هو الذي صنع الفارق بعد نزوله.

رسائل نارية من شوبير لمسؤولي الأهلي

وواصل: هناك لجنة تخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح، ومجلس ادارة برئاسة محمود الخطيب وعضوية حسام غالي وشركة كرة برئاسة ياسين منصور وعضوية مصطفى مراد فهمي وعلاء عبدالصادق، هل كل تلك المناصب شكلية أم يعملون بشكل عملي، ويرشحون لاعبين للانضمام للفريق الأحمر، مثلما كان يفعل وليد صلاح الدين ومحمد فضل وامير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، حيث سبق أن أكدت أنه انهى الاتفاق مع المغربي سفيان رحيمي، على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للأهلي، ولكن موسيماني، رفض ضم اللاعب وطلب التعاقد مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني، انت هتشتغل ازاي الفترة المقبلة؟

وأكمل شوبير بصرف النظر عن إن الأهلي يخسر دوري والزمالك يفوز بدوري، طبيعي جدًا بيحصل، ولكن ما حدث في المباريات الأخيرة أمر يستدعي وقفة والقصة ليست في توقيع عقوبات على اللاعبين، الأهلي يوقع عقوبات كبيرة على اللاعبين ويوقف المستحقات كثيرًا ولكنه لا يعلن ذلك وهذا شيى مستحسن.

وأوضح: أنا بنقل لسان حال جمهور الأهلي، مباراة الجونة كانت في متناول الفريق الأحمر خاصة أن تامر مصطفى، المدير الفني للجونة معروف انه سيرحل عقب المبارا.

مضيفًا: أنا مندهش من أن الأهلي بهذا الشكل وبهذه الطريقة، أعتقد انه على الكابتن الخطيب وحسام غالي، ومحسن صالح، سرعة التدخل والتحرك لتحسين الوضع.

اقرأ أيضاً : مرتضى منصور يوقع عقوبة غير مسبوقة على لاعب الزمالك

وأكمل:هناك مراكز تحتاج لدعم، لا بد من دعمها بصفقات سوبر، محمد شريف وحسام حسن وطاهر محمد طاهر، لاعبين جيدين، ولكن لا بد من ضم لاعبين سوبر لكي يشعرون بأن هناك منافسة، كما لا بد من منح المدير الفني الجديد الفرصة كاملة.

وأختتم:الأهلي أضاع في الثلاث مباريات الأخيرة حوالي 30 فرصة وهذا رقم كبير جدًا، على فريق بحجم الأهلي، وأنا مبحبش الكلام عن السحر والأعمال، الكلام ده مينفعش، أنت بتفوز بأداءك وجهدك في الملعب.

ويأتي النادي الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة بعد التعادل في مباراة الجونة. شوبير يوجه رسائل نارية لمسؤولي الأهلي: “ماحدث يستدعي وقفة”

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock