أخبار محلية

شوبير يكشف عن جنسية المدرب الجديد لمنتخب مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس المرمى السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، عن جنسية المدرب الجديد لمنتخب مصر، خلفاً لإيهاب جلال.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن إقالة إيهاب جلال بعد ثلاث مباريات فقط من استلامه تدريب الفراعنة.

وحقق إيهاب جلال الفوز في مرة واحدة أمام غينيا بهدف نظيف، وخسر مرتين أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، وكوريا الجنوبية بأربعة اهداف مقابل هدف.

ومازالت رحلة البحث عن مدرب جديد لمنتخب مصر قائمة، لكن أكد الإعلامي أحمد شوبير أن اتحاد الكرة استقر على مدرب أجنبي.

استقر الاتحاد على تعيين مدير فني ألماني للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، خلفا للمقال إيهاب جلال، الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

شوبير يعلن عن جنسية مدرب منتخب مصر الجديد

أكد شـوبـير أن اتحاد الكرة استقر بشكل رسمي على تعيين مدرب ألماني للمنتخب، وسيتم الإعلان عن اسمه خلال أيام قليلة.

وأوضح أن السبب وراء اعتذار المدرب البرتغالي باولو سوزا، الذي كان أقوى المرشحين لتدريب المنتخب خلال الفترة الماضية، هي زوجته ولا شئ أخر.

وأشار إلى أن  السبب الرئيسي أيضاً وراء اعتذار المدرب السويسري صاحب الأصول الصربية، فلاديمير بيتكوفيتش عن تدريب المنتخب هي نصيحة الإيطالي تارديللي المدير الفني السابق للمنتخب الوطني حيث إن تارديللي نصح بيتكوفيتش بتجنب تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا: عصام عبدالفتاح يتسبب في أزمة جديدة في اتحاد الكرة

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، أن مصدر داخل اتحاد الكرة أكد بأنه تم التواصل مع الإيطالي أوزيبيو دي فرانشيسكو، مدرب روما السابق، لإمكانية تدريب المنتخب.

وقرر اتحاد الكرة خلال الساعات القليلة الماضية، أن راتب مـدرب منتخـب مصر الجديد سيبلغ 150 ألف دولار كحد أقصى.

والجدير بالذكر أن خلال الأيام الماضية، تعاقد مسؤولو الجبلاية مع الإنجليزي مارك كلاتينبرج ، لمنصب رئيس لجنة تطوير الحكام في الجبلاية، خلال المرحلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock