أخبار محليةمنتخب مصر

شرط كيروش لعودة أفشة إلى منتخب مصر

شهدت الفترة الماضية أقاويل عدة بشأن موقف محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، من التواجد في منتخب مصر، بعدما غاب عن آخر معسكر للفراعنة.

كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، رفض الاعتماد على أفشة، وفضل ضم لاعبين آخرين في ذات المركز.

منتخب مصر وأزمة انضمام أفشة

وقالت مصادر لموقع المايسترو الرياضي أنه لا يزال هناك انقسام داخل الجهاز الفني للمنتخب بشأن اللاعب، إذ يريد أكثر من عضو في الجهاز تواجد أفشة.

أما كارلوس كيروش فلا يريد تواجد أفشة في المعسكر المقبل، وإنما يفضل ضمه في بطولة كأس العرب.

محمد مجدي أفشة - الأهلي
محمد مجدي أفشة، لاعب النادي االأهلي

السبب في ذلك هو أن المدرب يفضل رؤية اللاعب عن كثب في مبارياته مع الأهلي في الفترة المقبلة، ولذلك تحيط حالة من الغموض حول انضمام أفشة للمعسكر المقبل لمنتخب مصر، وستكون المباراتين المقبلتين للأهلي في الدوري حاسمتين بشكل كبير لقرار أفشة.

وفي حال تألق أفشة في المباراتين ، ربما يتغير رأي كيروش ويقرر ضم أفشة مجدداً بعد استبعاده من المعسكر الأخير الذي خاض فيه المنتخب المصري نظيره الليبي مرتين ضمن تصفيات كأس العالم 2022 .

وسيواجه فريق الأهلي كل من البنك الأهلي والزمالك ، في الجولتين التانية والثالثة من الدوري المصري.

وكان أفشة قد ظهر بمستوى جيد مع الأهلي في مباراة الاسماعيلي حيث صنع هدفين من الرباعية التي فاز بها ، وقبلها سجل هدفين أمام فريق الحرس الوطني ضمن إياب دور الـ 32 في دوري أبطال افريقيا.

اقرأ أيضًا – عودة محمد الشناوي إلى تدريبات الأهلي بعد التعافي من الإصابة

تجدر الإشارة أن مصر ستشارك في بطولة كأس العرب، التي ستقام في قطر، ديسمبر المقبل، فيما سيكون المعسكر المقبل مخصص لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، لمواجهة الجابون، يوم 16 نوفمبر المقبل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock