الأهليأخبار محلية

سواريش يكشف سبب عدم استكمال تجربة الناشئين

تحدث البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، عقب مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي في اللقاء الذي جمعهما على ملعب برج العرب ضمن الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري.

وفاز المارد الأحمر على المصري بثنائية نظيفة سجلها رامي ربيعة وحسام حسن.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي لـ62 نقطة محتلاً المركز الثالث وله مباراة مؤجلة، بينا تجمد رصيد المصري عند 33 نقطة محتلاً المركز الحادي عشر.

سواريش يستبعد شباب الأهلي خوفا من الإجهاد

وقال سواريش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي “ الفريق أدي مباراة جيدة، واستطاعوا ترجمة خطتي، وانتصرنا باستحقاق على فريق منظم وصاحب مهارات فردية وجماعية “.

وعن سبب عدم الدفع بالناشئين قال ” لعبنا مباراة من 3 أيام فقط، وكما قلت من قبل هناك مباريات ستتطلب إبعاد الشباب، فأعتقدت أنهم لن يقدموا مباراة جيدة بسبب مستواهم البدني، خاصة وأن الخصم يستعد للمباراة منذ 7 أيام ،ولذلك فضلت الدفع بلاعبين جاهزين بدنياً “.

وفيما يتعلق بخطة لعب المارد الأحمر صرح البرتغالي “اخترت أفضل أسلوب لعب قد يخدم النادي في الوقت الحالي وهو 3-4-3، وليس بالضرورة أن تكون هي الخطة الوحيدة في المستقبل، وبشكل عام سيكون لدى الفريق أسلوبين للعب، الأسلوب الحالي 3-4-3، وأحاول زرع خطة 4-3-3 في الفريق مستقبلاً”

اقرأ أيضا: كريم بنزيما يحقق إنجازاً جديداً مع ريال مدريد

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره مصر المقاصة في الدور ال16 من بطولة كأس مصر يوم الأحد المقبل .

يذكر أن النادي الأهلي قد هدد بالانسحاب من بطولتي كأس مصر والسوبر المصري، ولم يحسم موقفه حتى الآن من خوض المباراة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock