الزمالكأخبار محلية

سبب غياب فتوح وزيزو عن قائمة الزمالك لمواجهة أرتا سولار

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المتجهة إلى تنزانيا، غياب أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو ثنائي الفريق، عن مواجهة أرتا سولار الجيبوتي، في دور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

وقرر الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، استبعاد فتوح وزيزو من قائمة الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي، المقرر لها 16 سبتمبر الجاري.

ويستعد الفارس لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، في بطولة يسعى الفريق لتحقيق لقبها.

الإصابة تبعد فتوح وزيزو عن الزمالك أمام أرتا سولار 

وضمت القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد – معاذ علاء

إقرأ أيضًا: موقف إمام عاشور من المشاركة مع الأهلي في السوبر الإفريقي

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – محمد عبد الشافي – حاتم سكر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم ” إيشو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي

وأكد مصدر داخل الفريق، أن غياب الثنائي عن الفارس الأبيض، بسبب الإصابة التي تعرضوا لها مع منتخب مصر خلال معسكره الأخير الذي أقيم في سبتمبر الجاري.

وحاول مسؤولو القلعة البيضاء، إقناع أرتا سولار الجيبوتي، بخوض مباراتي الذهاب والإياب في القاهرة مع تحمل تكاليف السفر والإقامة، إلا أن المنافس رفض المقترح.

إقرأ أيضًا: نجم الأهلي السابق ينتقد موديست بسبب ظهوره

وخاض الفريق مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وفاز فيها بثلاثية، ثم مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا والتي كانت قبل السفر إلى تنزانيا يوم 13 من الشهر الجاري، وخسرها بثلاثية دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock