الزمالكأخبار محلية

سبب استبعاد نجم الزمالك من مواجهة أرتا سولار

كشف الدكتور محمد أسامه طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب غياب نجم الفريق الأول عن مواجهة أرتا سولار الجيبوتي، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.

ويواجه الزمالك نظيره أرتا سولار الجيبوتي، في تنزانيا في الوقت الحالي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية، التي يسعى فيها الفريق للمنافسة على لقبها.

وأكد أسامة، أن استبعاد عمر جابر لاعب الفريق من قائمة الفريق لخوض مباراة أرتا سولار الجيبوتي، بسبب تعرضه لنزلة برد أبعدته عن المشاركة في اللقاء.

استبعاد عمر جابر من مواجهة الزمالك وأرتا سولار 

وتابع: “جابر تعرض لنزلة برد قوية خلال الساعات الماضية، وسوف يخضع لبرنامج علاجي خاص وتم وضعة تحت الملاحظة حتى التعافى بشكل نهائي”.

إقرأ أيضًا: كولر يقرر عودة المكوك إلى تشكيل الأهلي أمام المصري

وتشهد المباراة حضور عدد كبير من أعضاء الجالية المصرية في تنزانيا بملعب عزام، بصحبة أعضاء ومسؤولي السفارة المصرية من أجل مؤازرة الفريق في مباراته أمام أرتا سولار، ببداية مشواره القاري.

ويدخل الفارس الأبيض المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: حاتم سكر – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – يوسف إبراهيم” أوباما” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا ”

خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الجزيري -إبراهيما نداي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي ومصطفى الزناري ومحمد طارق وعمرو السيسي ومحمد أشرف”روقا” وسيد عبد الله “نيمار” وناصر منسي.

إقرأ أيضًا: 3 قرارات في الأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي

ويدير المباراة، طاقم تحكيم من جزر القمر بقيادة محمد العثماني حكم ساحة، ويعاونه كل من سليمان أمل الدين مساعد أول وعبد المجيد أزيلاني مساعد ثان، بالإضافة إلى سليمان انسودان حكم رابع، ويراقب المباراة خالد عبد الله من تنزانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock