الزمالكأخبار محلية

زيزو يوجه ضربة قوية للزمالك قبل مواجهة بيراميدز

وجه أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضربة قوية للجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني، قبل مواجهة بيراميدز بالدوري المصري.

وتأكد غياب زيزو عن المشاركة مع فريقه في أولى مباريات الدوري المصري الممتاز ضد بيراميدز، بسبب الإيقاف مباراة واحدة منذ آخر مباريات الموسم الماضي.

ويغيب اللاعب بشكل رسمي عن مباراة الزمالك وبيراميدز، بسبب حصوله على 3 بطاقات صفراء في الموسم الماضي من الدوري المصري، كان آخرها أمام فاركو، بأخر الجولات.

زيزو يغيب عن مواجهة بيراميدز للإيقاف 

وكان اللاعب حصل على إنذارين ضد سيراميكا كليوباترا وأسوان، وفي الجولة الأخيرة أمام فاركو منحه الحكم مصطفى الشهدي الإنذار الثالث، وذلك أثناء الدخول نحو غرف الملابس، بسبب اعتراض اللاعب على قرارات الحكم.

إقرأ أيضًا: اختبار طبي يحسم مصير ثنائي الأهلي من مواجهة المصري

من ناحية أخرى، يغيب حاتم سكر ظهير أيسر الفريق عن لقاء الفريق الأبيض أمام بيراميدز، بداعي الإيقاف كذلك، بعد طرده في لقاء فاركو بالموسم الماضي.

وحصل اللاعب مؤخرًا على مستحقاته المالية المتأخرة، بعد تدخل ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق الذي قرر صرف مستحقاته البالغة 5 ملايين جنيه من جيبه الخاص.

ويفتتح الفارس الأبيض مشواره في الدوري المصري الممتاز، عندما يواجه بيراميدز في الجولة الأولى يوم الخميس المقبل، بالبطولة التي يسعى المنافسة على لقبها.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني، هزيمة بهدفين دون رد ضد أرتا سولار، في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية، والتي أقيمت في تنزانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock