أخبار محليةمنتخب مصر

روي فيتوريا يستهل مشواره مع منتخب مصر بمواجهة أوروبية

كان قد تولى البرتغالي روي فيتوريا مهمة المدير الفني لمنتخب مصر، خلفاً لإيهاب جلال، وقد يستهل المدرب البرتغالي مشواره مع منتخب مصر بمواجهة أوروبية.

وتم إقالة إيهاب جلال بعد قيادته لمنتخب مصر في ثلاث مواجهات فقط، أحدهما ودية ورسميتين، وذلك بعد تعثر الفراعنة أثناء قيادته.

ويتولي فيـتوريا تدريب منتخب مصر، لمدة 4 سنوات، حيث أنه يقود الفراعنة من أجل تحقيق حلم التتويج ببطولتي كأس الأمم الأفريقية، والتأهيل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وكشف اتحاد الكرة المصري، برئاسية جمال علام، أنه تلقى عرضًا لمواجهة منتخب الأرجنتين وديا، في نوفمبر بأبوظبي.

روي فيتوريا يبدأ مشواره مع منتخب مصر بمواجهة الأرجنتين

وأكد اتحاد الكرة في بيان رسمي، أن الأرجنتين تطلب مواجهة منتخب مصر وديا في نوفمبر بأبوظبي، مشددا أنه لا صحة لمواجهة مصر لمنتخب إيطاليا.

وأشار إلى أن هناك مفاوضات مع منتخب الأرجنتين حول تاريخ إقامة تلك الودية.

وسافر فيـتوريا إلى البرتغال عقب تقديمه لوسائل الإعلام، ومن المقرر أن يعود مجدداً لمصر، يوم 2 أغسطس المقبل.

وطلب المدرب البرتغال خلال الأيام الماضية تقرير شامل عن لاعبي جميع المنتخبات.

اقرأ أيضاً: رمضان صبحي يتعرض لحادث سير

والجدير بالذكر، أن روي فيتوريا قرر حضور مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في نهائي كأس الدرع الخيرية، المقرر إقامته يوم 30 يوليو الجاري، على ملعب «كينج باور»

واتخذ البرتغالي هذا القرار، رغبة في الحديث مع محمد صلاح نجم الريدز والمنتخب الوطني، في بعض الملفات بشأن المرحلة المقبلة مع الفراعنة.

وكان قد قال حازم إمام عضو اتحاد الكرة النجم محمد صلاح: “سألت محمد صلاح أرسل رقمك لفيتوريا يتواصل معك؟، قال لى لأ (أنا كابتن الفريق ولازم أنا أكلمه وأرحب به بنفسي)”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock