الأهليأخبار محلية

رسالة سيد عبدالحفيظ للاعبي الأهلي قبل مواجهة البنك الأهلي

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، مع لاعبي الفريق، من أجل تحفيزهم قبل مواجهة فريق البنك الأهلي في الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، بعدما اختتم أخر جولاته في تلك البطولة المحلية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام سيراميكا كليوباترا.

ويسعى الأحمر للفوز لحصد الثلاث نقاط ليلاحق غريمه الزمالك في الصدارة، واستعدادا معنويا لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي المارد الأحمر مع منافسه البـنك الأهـلـي مساء الأربعاء 18 مايو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

سيد عبدالحفيظ يحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة البنك الأهـلي

حثَ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي لاعبي المارد الأحمر على التركيز في المواجهات المقبلة في الدوري، وعدم التفكير في نهائي دوري الأبطال.

ويستقبل الأهلي ثلاث مباريات في البطولة المحلية، قبل مواجهته المرتقبة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، احداهما أمام البنك الأهلي والثانية أمام إنبي ثم إيسترن كومباني.

وشدد سيد عبد الحفيظ، على لاعبي المارد الأحمر، على الفوز وعدم التعثّر مُجدداً في بطولة الدوري بعدما خسر الفريق 7 نقاط في 3 مباريات متتالية بالخسارة من المصري والتعادل أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا .

اقرأ أيضا: دليل جديد على طرد محمد أبو جبل من الزمالك

ويحتل الأهـلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوي المصري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل مواجهين وخسر لقاء وحيد.

بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز السابع برصيد 24 نقطة من 17 مباراة.

وعلى نفس السياق، ضرب المارد الأحمر موعدا مع نظيره الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تخطى عقبة وفاق سطيف الجزائري في الدور نصف النهائي.

وتقام مباراة الأهـلي والوداد يوم 30 مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock