بوستات النجوم

رسائل دعم من نجوم الكرة إلي أحمد يحيى حارس الاتحاد السكندري

تعرض أحمد يحيى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد السكندري ، لبعض الشتائم والسباب من جمهور النادي بسبب هزيمة ثقيلة تعرض لها الفريق الخميس 14 يوليو أمام نادي سيراميكا كيلوباترا.

وبعد تلقي شباك الحارس الهدف الخامس ، وقف اللعب وخرج من الملعب منهاراً من البكاء ، وقابل دعم كبير من الجهاز الفني وكابتن أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق.

ولعب الحارس المباراة وأخيه كان متوفي ، لكنه أصر على اللعب وضغط على نفسه حتي لحظة سباب الجماهير له بسبب الهزيمة الثقيلة للفريق.

وقام العديد من نجوم الرياضة وخاصة كرة القدم بكتابة بعض المنشورات على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر ، كرسائل دعم للحارس أحمد يحيى.

رسائل نجوم الكرة إلى أحمد يحيى حارس مرمى الاتحاد السكندري

وقام حسام حسن لاعب منتخب مصر الأسبق والمدير الفني الحالي للنادي المصري البورسعيدي على دعم الحارس الشاب أحمد يحيي ومساندته بعد ما تعرض له من سباب من جماهير الإتحاد السكندري ، وكتب على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “كل الدعم للحارس المحترم أحمد يحيى.. ربنا يعينك ويصبرك في وفاة شقيقك.. ربنا يرحمه”.

وقام حسين الشحات لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بكتابة رسالة دعم إلى أحمد يـيى حارس مرمى الاتحاد السكندري، بعد الهجوم الجماهيري ضده  على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلا ” وحش يا أحمد ربنا معاك يا حبيي ويكرمك في اللي جاي ويصبرك ان شاء الله وده حال الدنيا وربنا يهدينا جميعا إن شاء الله».

كما قام شريف إكرامي حارس مرمى منتخب مصر السابق والفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحالي، بدعم زميله حارس مرمى الاتحاد السكندري أحمد يحيى.

اقرأ أيضاً : النصر السعودي يسعي للتعاقد مع لاعب برشلونة

وكتب إكرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أنت مش مسؤول يا يحيى.. مش مسؤول عن الجهل والتخلف وانعدام الآدمية.. مش مسؤول عن انعدام الإحساس والمشاعر.. مش مسؤول عن السعار والهمجية بدل الرحمة و الاحتواء والتقدير».

وقال شريف إكرامي: «أنت مش مسؤول عن حاجات كتير يا بني.. رحم الله أخاك ويرزقك الصبر و الأجر والثبات.. البقاء لله يا حبيبي».

وجاء هذا الدعم إلى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري أحمد يحيى، لأنه خاض اللقاء بعد 48 ساعة فقط من وفاة شقيقه، وفقا لطلب عماد النحاس المدير الفني لسيد البلد، بسبب إصابة الحارس محمد عبد المنصف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock