الأهليأخبار محلية

رد فعل غاضب من كولر على لاعبي الأهلي بعد الخسارة أمام فلومينينسي

دخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حالة غضب شديدة عقب هزيمة الفريق أمام فلومينينسي البرازيلي، بكأس العالم للأندية.

وسقط النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، في فخ الهزيمة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجوهرة المشعة، في نصف نهائي البطولة.

وانفعل المدير الفني على لاعبي الفريق، عقب انتهاء المباراة مباشرةً، حيث اتهم بعض اللاعبين بالتقصير وعدم تنفيذ تعليماته خلال اللقاء.

كولر يتهم اللاعبين بالتقصير بعد الهزيمة أمام فلومينينسي البرازيلي 

كما وجه المدرب السويسري، غضبه إلى مهاجمي الفريق الذين تسارعوا في إهدار الفرص، مؤكدًا لهم أن المباراة تم إضاعتها بسبب رعونتهم أمام مرمى المنافس.

وواصل المارد الأحمر خروجه من الدور النصف النهائي للمرة السادسة في تاريخه، حيث فشل في التأهل لأول مرة إلى نهائي البطولة، ليكرر لعبه على الميدالية البرونزية.

إقرأ أيضًا: متى آخر مرة فاز فيها برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا؟

ومن المنتظر أن يواجه الفريق، الخاسر من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوروا ريد الياباني، في تحديد المركزين الثالث والرابع للبطولة.

إقرأ أيضًا: متى آخر مرة فاز أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي؟

وكان المارد الأحمر تأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز ضد الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock