الأهليأخبار محلية

رد فعل غاضب من كولر عقب مواجهة سيمبا

دخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حالة غضب شديدة عقب مباراة سيمبا التنزاني، في إياب دور الثمانية بالدوري الإفريقي.

وتوجه كولر سريعًا إلى غرف الملابس عقب نهاية المباراة، وصب غضبه على اللاعبين بعد الأداء السئ الذي ظهروا به أمام سيمبا، وكاد أن يخرجهم من البطولة.

واتهم المدير الفني للفريق، اللاعبين بالرعونة والاستهتار بالإضافة إلى الاستسهال بالخصم، وهو ما أوصل الفريق إلى البقاء حتى الدقيقة الأخيرة لا يعلم مصيره من التأهل.

كولر يتهم لاعبي الأهلي بالتقصير والاستهتار 

كما أعرب المدرب السويسري، عن غضبه من مهاجمي الفريق الذين تسارعوا في إهدار الفرص كما حدث في مباراة الذهاب، مشيرًا إلى أن المباراة كادت أن تنتهي منذ الشوط الأول حال استغلال تلك الفرص.

ونجح الأهلي، في التأهل بصعوبة شديدة إلى نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي بعدما تعادل بهدف لمثله أمام سيمبا التنزاني خلال مباراة الإياب.

إقرأ أيضًا: الاتحاد المصري يخاطب سيراليون قبل مواجهة تصفيات المونديال

وكانت مباراة الذهاب في تنزانيا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وهي النتيجة التي ساعدت الفريق في التأهل بأفضلية إحراز هدفين خارج الأرض.

وينتظر المارد الأحمر، الفائز من مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي في ربع نهائي البطولة الآخر، لخوض مباراة نصف النهائي.

إقرأ أيضًا: حسين لبيب يعقد اجتماعه الأول في الزمالك ويناقش ملفات ساخنة

ووضع صن داونز قدمًا في نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي، حيث حقق الفوز ذهابًا ضد بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدفين دون رد في أنجولا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock