كأس العربمنتخب مصر

رابطة جمهور منتخب مصر غاضبة من الفيفا بسبب التذاكر

أصدر روابط جمهور منتخب مصر في قطر بيانًا قويًا ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يكشف فيه تعنت الاتحاد في التعامل مع الجماهير المصرية وعدم مساواتهم بباقي المنتخبات الأخرى في البطولة.

وأبدى الجمهور المصري استيائه من سياسة الكيل بمكيالين من قبل الفيفا على الرغم من أن جمهور منتخب مصر كان الحاضر الأكبر في البطولة يبب كبير في نجاحها.

بيان رابطة منتخب مصر في قطر بخصوص تذاكر مباريات كأس العرب

وجاء نص البيان على النحو التالي:

“تؤكد روابط جمهور منتخب مصر في قطر استيائها الشديد واستنكارها من طريقة تعامل الفيفا الغير مفهومه بشأن طرح تذاكر مباراة منتخب مصر وتونس، وبرغم أن الجماهير المصرية أول من طلبت تخصيص مجموعات تذاكر قبل بداية البطولة إلا أن قسم التذاكر بالفيفا تجاهل تلك الطلبات”.

وأضاف البيان: “برغم ان الجماهير المصرية أثبتت بأنها الرقم الصعب لنجاح البطولة بالحضور الجارف والتشجيع المثالي إلا أن ذلك لم يؤخذ بعين الاعتبار بل وزادت الفيفا تعنتا في العديد من المواقف ومنها علي سبيل المثال لا الحصر

١- عدم تلبية طلبات الجماهير المصرية من تذاكر المباريات بالعدد والمواقع المطلوبة.

٢-تخصيص التذاكر الأغلى سعرا للجماهير المصرية وفي المقابل تخصيص التذاكر الأرخص سعرا لجماهير المنتخبات المنافسة

٣- توزيع تذاكر مجانية على جماهير المنتخبات المنافسة وصلت لأكثر من ١٠٠٠ تذكرة بحجة تعويضهم عن تعطل خدمات المترو في مباريات سابقه وهو نفس ما حدث مع جماهير منتخب مصر في مباراتين ولكن لم يتم توزيع اي تذاكر سواء مجانية أو بمقابل.

اقرأ أيضًا.. المنتخب الوطني يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة تونس

٤- تزويد الجماهير المصرية بمعلومات خاطئة عن بعض أسعار التذاكر بموجب رسائل بريد الكتروني تسببت في عزوف الجماهير عن شراؤها نظرا لارتفاع أسعارها المبالغ فيه وغير المبرر.

والكثير الكثير من تلك التصرفات والثابتة بمراسلات وبيانات اخبارية رسمية

ومن منطلق حرصنا على نجاح البطولة والظهور بالشكل اللائق وكوننا الجالية الأكبر صاحبة الحضور الأقوى في كافة المباريات نطالب بتوفير تذاكر تلبي احتياجات الجمهور المصري بأسعار مناسبة، كما نطالب بالمساواة والعدل وتخصيص تذاكر مجانية كما حدث مع جماهير المنتخبات المنافسة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock