الزمالكأخبار محلية

دفعة قوية في الزمالك قبل مواجهة بيراميدز بالدوري

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، دفعة قوية قبل مواجهة بيراميدز بالدوري المصري.

ويحل الزمالك بقيادة أوسوريو، ضيفًا على نظيره بيراميدز، يوم الخميس المقبل على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري العام.

وشهدت تدريبات الفريق، مشاركة أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق، في جزء من المران، بعدما خاض تدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانزيوم بمقر القلعة البيضاء.

فتوح يقترب من المشاركة مع الزمالك أمام بيراميدز

ويؤدي أحمد فتوح برنامجًا تدريبيًا خاص في ظل معاناته من آلام في عضلات البطن، وبات يقترب من التواجد مع الفريق في المباراة المرتقبة.

إقرأ أيضًا: كهربا يثير الغضب داخل الأهلي وعقوبة قاسية ضده

ويسعى الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيز اللاعب من خلال برنامج تأهيلي خاص كي يتماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب المصري في معسكره الأخير.

كما شارك أحمد سيد زيزو صانع العاب الفريق بصورة طبيعية في التدريبات، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في أنكل القدم مؤخرًا.

وغاب زيزو عن مباراة فريقه أمام آرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بسبب الإصابة، والتي خسرها الفريق بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ32 من البطولة.

وواصل محمد عواد حارس مرمى الفريق، خوض برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية صباح اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

إقرأ أيضًا: فيديو..هدف فوز جبل المكبر على الفتوة السوري في كأس الاتحاد الاسيوي

وتماثل عمر جابر الظهير الأيمن للفريق، للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بنزلة برد وتسببت في غيابه عن لقاء أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock