بث مباشر

خاص..معلق مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري

يترقب جماهير المارد الأحمر، موعد ومعلق مباراة الأهلي وفيوتشر إف سي، في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فيوتشر، ضمن منافسات بطولة الدوري، حيث يسعى المارد الأحمر للفوز في تلك المواجهة وحصد الثلاث نقاط، خاصة بعد تعادله في المواجهة الأخيرة له.

واختتم الأهـلي أخر جولاته في الدوري بالتعادل السلبي أمام الجونة على استاد خالد بشارة في الغردقة، وفقد المارد الأحمر نقطتين غاليتين في تلك البطولة.

ويطمح المارد الأحمر إلى ملاحقة غريمه الزمالك في الصدارة،والتتويج بذلك اللقب المحلي.

معلق مباراة الأهلي وفيوتشر 

ويلتقي الأهـلـي مع نظيره فيوتشر يوم الثلاثاء 12 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد الأهلى والسلام ضمن منافسان الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستمر غياب أكرم توفيق وعمار حمدى وميكيسونى وبيرسى تاو ومحمود وحيد وحسين الشحات عن الأهلى في مباراة فيوتشر بسبب الإصابة، ولم يتأكد موقف ياسر إبراهيم وطاهر محمد طاهر، من المشاركة حتى الآن.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وفيوتشر فى الدورى المصري.

ومن المقرر أن يكون معلق مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري، هو أيمن الكاشف.

اقرأ أيضا: موقف محمد صلاح من المشاركة مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد

يحتل الأهلى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 45 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز فى 13 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 18هدف.

بينما يتواجد فيوتشر في المركز الرابع برصيد 39 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز فى 11 لقاء وتعادل فى 6 مباريات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 36 هدف وتلقت شباكه 21 هدفا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock