الزمالكأخبار محلية

حقيقة مفاوضات الزمالك مع مهاجم منتخب العراق

كشف مصدر، حقيقة اقتراب نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من التعاقد مع نجم المنتخب العراقي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية ومميزة، بعد إعلان إنهاء أزمة إيقاف القيد وسداد مديونيات النادي، بشكل رسمي.

وكان النادي، أعلن بشكل رسمي خلال الأيام القليلة الماضية، عن انتهاء أزمة إيقاف القيد وإمكانية التعاقد مع صفقات جديدة بعد حل جميع الأزمات المالية.

أيمن حسين مهاجم العراق يبتعد عن الزمالك

وأكد الفارس الأبيض، خلال بيانه الرسمي الوصول لاتفاق بموجبه يتم إنهاء كافة الأمور الخاصة بهذا الملف بشكل نهائي، لإبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحسم النادي أولى صفقاته الشتوية، بالتعاقد مع محمد عاطف لاعب وسط فريق طنطا، بعد إنهاء كافة التفاصيل مع ناديه والحصول على الاستغناء الخاص به.

إقرأ أيضًا: فيديو.. أهداف مباراة فلسطين وقطر في كأس آسيا 2023

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن الفارس الأبيض دخل في مفاوضات متقدمة مع أيمن حسين مهاجم منتخب العراق، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد مصدر قريب من اللاعب، أنه لا توجد مفاوضات بين العراقي أيمن حسين والزمالك ومايتردد غير صحيح، ولم يتم عرض التعاقد معه.

وتابع: “اللاعب لا يحق له اللعب لأي نادٍ حاليًا بسبب قيده هذا الموسم في ناديين هما الرجاء المغربي والقوة الجوية، وبالتالي لا يمكن وصوله في يناير”.

إقرأ أيضًا: قرار عاجل في الأهلي بشأن صفقة محمد أبو جبل

ويحاول مسؤولو القلعة البيضاء، التعاقد مع صفقات مميزة وقوية، خاصةً مع اقتراب رحيل الثلاثي الأجنبي ضمن صفوفه، لعدم الاعتماد عليهم.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock