الأهليأخبار محلية

حقيقة تواصل الأهلي مع فايلر لخلافة موسيماني

انتشرت في الساعات القليلة الماضية تقاريرًا تفيد بوجود اتصالات بين النادي الأهلي ومدربه السابق رينيه فايلر، لخلافة بيتسو موسيماني.

هذا بعدما فشل الأهلـي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للموسم المنصرم، بعدما خسر من نظيره الوداد المغربي في النهائي بهدفين دون رد.

ويدرب حاليًا فايلر فريق كاشيما أنتلرز الياباني، وذلك بعدما كان قد رحل عن تدريب الأحمر، قبل أن يتم إسناد المهمة إلى موسيماني، الذي حصد لقبي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

هل تواصل الأهلي مع فايلر؟

وشهدت الساعات القليلة الماضية تقاريرًا تشير إلى تواصل النادي الأهلـي مع فايلر للعودة من جديد، خلفًا لـ بيتسو موسيماني، بعد الإخفاق الإفريقي.

وتلقى موسيماني انتقادات عدة بعد خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا من الوداد، حيث كانت هناك مطالب عدة من أجل إقالته بسبب فشل الأحمر في الفوز باللقب الإفريقي للمرة الثالثة تواليًا.

ولم يتم التواصل بين مسؤولي الأهلي وفايلر من أجل تدريبه للفريق الأول، خلفًا لموسيماني، ومن المستحيل عودة المدرب السويسري من جديد إلى مصر.

اقرأ أيضاً: ليفربول يختار بديل محمد صلاح وماني من أحد الأندية المنافسة

ويتولى حاليًا فايلر تدريب كاشيما أنتلرز الياباني ولا يريد ترك مهمته الحالية ومن المستبعد أن يعود من جديد إلى تدريب الأهلي أو التدريب في مصر بشكل عام.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock