الأهليالزمالكأخبار محلية

حسين لبيب يكشف حقيقة جلسته مع رمضان صبحي ومصير زيزو

كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، حقيقة اجتماعه مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال الفترة الماضية.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن اجتماع جمع بين حسين لبيب ورمضان صبحي، خلال الفترة الماضية من أجل إتمام انتقاله للزمالك، هذا الصيف.

ونفى رئيس الزمالك ما يتردد عن هذا الأمر، مشيرًا إلى أنه لم يلتق رمضان صبحي، والفريق والمجلس كانوا في السعودية لمباراة السوبر الإفريقي.

حسين لبيب ينفي الاجتماع مع رمضان صبحي

وعن إمكانية التعاقد مع رمضان صبحي: ” المدير الفني جوزيه جوميز هو من سيحدد أولوياته وحاجته للتعاقد مع رمضان صبحي من عدمها”.

وعن تجديد عقد زيزو قال: “الجميع يترك كل اللاعبين ويتحدث عن التجديد لزيزو مع أنه هناك عددًا من اللاعبين الذين ينتظرهم التجديد.

إقرأ أيضًا: تعرف على معلق مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا

وأضاف: “أحمد زيزو لاعب مميز، وأقول للجميع دعونا نعمل بشكل جيد، وأقول للجماهير إننا نعمل على امتلاك فريق متكامل ولا داعي للقلق”.

وأوضح: “الفريق قدم بداية مميزة في الموسم الجديد، ونعول أن نكون على هذا المنوال، وهو هدفنا جميعا في النادي، ورأيت التركيز كان شعار جميع اللاعبين في المباراة”.

إقرأ أيضًا: تعرف على معلق مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا

واختتم: “نسير وراء الأمور السليمة، ولم نسير وراء محاولات التشكيك في حكم السوبر الإفريقي وخضنا المباراة، واستطعنا تحفيز لاعبينا رغم احتساب ركلة جزاء مشكوك فيها

الرياضة دائمًا فيها تحكيم، وأحيانا تكون بعض الأخطاء التحكيمية لأنها وجهات نظر، وقررنا استكمال المباراة للفوز”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock