أخبار محلية

ثنائي طلائع الجيش يقترب من الزمالك

ترردت الأنباء حول رغبة نادي الزمالك في التعاقد مع نجمي فريق طلائع الجيش خلال الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تعزيز وتقوية صفوفه.

وقدم الزمالك موسم رائع على الصعيد المحلي، حيث أنه يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة حتى الآن.

كما أنه أنهى أخر جولاته في الدوري بالفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ليكتمل فوزه في 14 جولة حتى الآن في البطولة المحلية.

بينما يتواجد فريق طلائع الجيش في المركز السادس برصيد 32 نقطة في جدول الدوري المصري، حيث أنه حقق الفوز في 8مباريات وتعادل مثلهم، وسقط في فخ الهزيمة في 4 جولات.

الزمالك يسعى لضم نجمي طلائع الجيش

يسعى الزمالك إلى التعاقد مع مصطفى الزناري وعمرو السيسي، نجمي طلائـع الجيش، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذُكر أن مسؤولي الـزمالك دخلوا في مفاوضات بالفعل مع فريق الجيش، من أجل معرفة موقف الثنائي لضمهما في الموسم الجديد.

وظهر الثنائي بمستوى بارز ولافت للانتباه خلال هذا الموسم مع فريهما، مما أدى إلى أن إدارة القلعة البيضاء تكثف جهودها لضم الثنـائي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضا: فيديو: اتحاد الكرة يكشف مفاجأة عن فصل موظفين بسبب إخفاء خطاب الكاف

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية، يوم الاثنين 13 يونيو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة في بطولة كأس مصر.

بينما يتواجه طـلائع الجـيش مع نظيره سموحة يوم الجمعة 18يونيو الجاري في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الدوري المصري.

والجدير بالذكر أن أخر جولة جمعت الفارس الأبيض والجيش، تمكن الطلائع مع الفوز على الزمالك بهدف دون رد ضمن جولات بطولة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock