أخبار محلية

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل السوبر المصري

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على عقد جلسة مع الجهاز المعاون له قبل انطلاق المران الختامي للفريق، استعدادًا للقاء السوبر المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك المرتقبة بينهما في السوبر المصري المقرر إقامته في الإمارات، حيث أنه يسعى إلى الفوز وحصد ذلك اللقب.

ويلتقي الأهلي مع الزمـالك، يوم الجمعة 28 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين في الإمارات.

وأقام المارد الأحمر مرانه الآخير مساء يوم الخميس استعدادا للقاء الناري أمام غريمه الزمالك.

الأهلي يختتم تدريباته في الإمارات استعدادًا لمباراة السوبر المصري

وخاض الأهـلي مرانه الختامي على ملعب هزاع بن زايد الذي يستضيف مباراة السوبر، وبدأ المران بقراءة الفاتحة قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات خططية متنوعة.

وخاض حراس مرمى الفريق تدريبات متنوعة تحت إشراف ميشيل يانكون، في إطار الاستعداد للمباراة.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، جاهزية جميع اللاعبين المتواجدين ببعثة الفريق في الإمارات لخوض مباراة السوبر المصري.

وأوضح أبو عبلة أن الأمور الطبية للاعبين مثالية تماما، في ظل جاهزية الجميع والالتزام بالبرنامج الغذائي والعدد الكافي من ساعات النوم وتدريبات الاستشفاء.

اقرأ أيضاً: موعد كأس السوبر الإسباني 2022 في السعودية

وأشار إلى أن هناك تنسيقًا كاملًا بين أعضاء الجهاز الفني، لتنسيق البرنامج البدني والفني، في ضوء الإعداد المناسب للمباريات.

وحرص وليد سليمان لاعب الأهـلي السابق على زيارة مران الفريق ومصافحة الجهاز الفني واللاعبين وتمنى لهم التوفيق في المباراة.

وأكد وليد سليمان، أن الفريق يضم عناصر مميزة تملك طموحات كبيرة لتقديم عرض مميز وتحقيق اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock