الأهليأخبار محلية

تفاصيل جلسة حسم مصير موسيماني مع الأهلي

جمعت جلسة بين بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، ومسؤولي القلعة الحمراء، بشأن الفترة الماضية وتصريحات المدير الفني الأخيرة.

وشهدت الفترة الماضية توترًا كبيرًا في علاقة موسيماني مع إدارة الأهلي، منذ خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم المنصرم.

وخسر الأحمر نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس.

ماذا دار في جلسة موسيماني ومسؤولي الأهلي؟

وانتظر النادي الأهلي وصول بيتسو موسيماني إلى القاهرة قادمًا من دولة المغرب، بعدما تواجد هناك لحضور دورة تدريبية، ما تسبب في أزمة للإدارة.

ورفضت الإدارة من قبل استمرار غياب المدير الفني عن الفريق، حيث كان قد طلب الذهاب إلى قطر لحضور إحدى الفعاليات الخاصة بكأس العالم 2022.

وعقدت الجلسة بالأمس في مدينة السادس من أكتوبر بمنزل ياسين منصور، رئيس شركة كرة القدم بالنادي، بتواجد مسؤولين آخرين من الأهلي.

اقرأ أيضًا – هل أتم الأهلي تعاقده مع أحمد حجازي؟

هذا وتم الاستقرار على استمرار المدير الفني لنهاية الموسم، حيث يرفض مجلس الإدارة فكرة رحيله في الوقت الحالي، قبل انتهاء الموسم، مع عدم وجود أي تغيرات في الجهاز الفني.

في الوقت نفسه ، أكدت مصادر أن الأمر ربما يتغير في الفترة المقبلة ، خصوصا في حال سوء النتائج سواء بالخسارة أمام الزمالك في الدوري أو الخروج من كأس مصر على يد بيراميدز ، حيث وقتها قد تتجه إدارة الأهلي للإطاجة بالمدرب الجنوب افريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock