الأهليأخبار محلية

تعليق مُثير من إمام عاشور بعد أول ألقابه مع الأهلي

علق إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز فريقه ضد مودرن فيوتشر، في بطولة كأس السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات.

وساهم إمام عاشور مع الأهلي، بالفوز ببطولة السوبر المصري للمرة الرابعة عشر بعدما حقق مثيرًا أمام مودرن فيوتشر، برباعية مقابل هدفين في المباراة النهائية.

وأبدى اللاعب، سعادته بفوز فريقه اليوم بلقب كأس السوبر المصري وحصد أول ألقابه مع الفريق، منذ انتقاله خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

إمام عاشور يوجه رسالة للشامتين بعد الفوز بالسوبر المصري 

وتابع عقب المباراة: “الحمد لله على البطولة الأولى، وأشكر اللاعبين والجماهير، وتعودت منذ التواجد في النادي الأهلي بالتركيز فقط على البطولات”.

وتابع :”الحمد لله نجتهد، والتوفيق من الله، ورسالتي للشامتين، أنا لا أراكم وأقول لهم أنا ثالث عالم وحققت اللقب الأول اليوم في مسيرتي، وانتظر مساندة جماهيري للمزيد من البطولات”.

إقرأ أيضًا: مواجهة سعودية..مواجهات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا

وحقق الأهلي بطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة عشرة في تاريخ القلعة الحمراء، بعد الفوز على مودرن فيوتشر بعد أشواط إضافية.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الرجاء واتحاد طنجة في الدوري المغربي 2023-2024

ويعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري هو اللقب السادس للسويسري مارسيل كولر مع الأهلي حيث سبق وأن حقق خمس بطولات قبل ذلك وهم بطولتين لكأس السوبر وبطولة كأس مصر ومثلهم لدوري أبطال أفريقيا إلى جانب بطولة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock