الأهليالزمالكأخبار محلية

تحذير شديد الخطورة من جوميز للاعبي الزمالك قبل السوبر الإفريقي

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه تحذير شديد الخطورة إلى لاعبي الفريق قبل السوبر الإفريقي.

ويستعد الزمالك بقيادة جوزيه جوميز لمواجهة الأهلي، في كأس السوبر الإفريقي، يوم الجمعة المقبل 27 سبتمبر الجاري على استاد المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

ويشارك المارد الأحمر في بطولة السوبر الإفريقي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، فيما يحمل الزمالك لقب كأس الكونفدرالية.

جوميز يحذر لاعبي الزمالك من الاعتراض على قرارات التحكيم بالسوبر الإفريقي

وأعلن الكاف، عن تعيين طاقم حكام ليبي بقيادة معتز إبراهيم الشلماني، يعاونه مواطنه عطية محمد “مساعد أول” والتونسي خليل الحساني “مساعد ثاني”، لإدارة المباراة.

وأوضح الكاف، أن الحكم الرابع في هذه المباراة سيكون الصومالي عمر عبد القادر أرتان.

بينما ستتولى الجنوب إفريقية أوكانا ماكليما إدارة تقنية الفيديو، بمساعدة مواطنها توم أبو نجيل وزكريا برنيسي من المغرب.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة صحار وبهلاء في الدوري العماني

وعقد المدرب البرتغالي، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الختامي للأبيض، على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية.

ووجه المدير الفني، رسالة خاصة للاعبين بضرورة التركيز والاستعداد بجدية لمواجهة الأهلي المرتقبة، مشددًا على ثقته الكاملة في جميع أفراد الفريق في تقديم أفضل ما لديهم خلال اللقاء.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الصفاقسي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

وحذر المدير الفني، من التسارع في إهدار الفرص أمام المرمى، خاصةً أن تلك المباريات لا تحسم إلا بالتفاصيل الصغيرة واستغلال الفرص.

كما حذر اللاعبين، من الاعتراض على قرارات التحكيم الخاصة بالمباراة، وتفادي الحصول على البطاقات الملونة، حتى لا يتأثر الفريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock