الأهليأخبار محلية

تحديد موقف موديست من مواجهة سيمبا التنزاني

حدد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة أحمد جاب الله، موقف الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، من مواجهة سيمبا التنزاني، بالدوري الإفريقي.

وكان موديست غاب عن مواجهة الأهلي ضد سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي البطولة، بسبب إصابته بفيروس كورونا، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وأكد مصدر، أن هناك صعوبة في لحاق المهاجم الفرنسي بمواجهة سيمبا التنزاني بالدوري الإفريقي، في مباراة الإياب، لعدم تعافيه حتى هذه اللحظة.

موديست يقترب من الغياب عن الأهلي أمام سيمبا

وبالرغم من تخلص اللاعب من أثار الإصابة بفيروس كورونا، إلا أنه لم يتعافي بالشكل الكامل، حيث طالب الجهاز الطبي بعدم الاستعجال في الدفع بخدماته.

إقرأ أيضًا: مباراة زد والمقاولون تعيد رقم قياسي تاريخي في الدوري

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لتحاليل جديدة، من أجل تحديد موقفه من العودة للمشاركة في التدريبات، وحال استكمال تعافيه قد يتواجد في قائمة المباراة.

ويستضيف الأهلي بقيادة كولر، نظيره سيمبا التنزاني، يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي، بعد التعادل ذهابًا بهدفين لكل فريق.

إقرأ أيضًا: تطور جديد في تجديد أحمد فتوح مع الزمالك

ويستأنف الفريق، تدريباته الجماعية عقب نهاية الراحة السلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة، استعدادًا لمواجهة الإياب يوم الثلاثاء المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock