الأهليأخبار محلية

تحديد مباريات الأهلي الودية في معسكر الإمارات

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، مباريات الفريق الودية خلال معسكر الفريق في الإمارات.

وقرر النادي الأهلي، خوض الفريق الأول لكرة القدم، معسكر خارجي في الإمارات خلال شهر يناير الجاري، على أن يتخلله مباراتين وديتين بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وجاءت فكرة إقامة المعسكر، بدولة الإمارات العربية خلال الأسبوع المقبل، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، للاستفادة من فترة التوقف.

الأهلي يواجه الاخدود والكويت وديًا

واتفق المارد الأحمر، مع نادي الاخدود السعودي على خوض مباراة ودية تجمع الفريقين يوم 23 يناير الجاري، حيث يخوض الفريق معسكره في الإمارات أيضًا.

كما تقرر أن يخوض الفريق، مباراة ودية أمام الكويت الكويتي يوم 27 يناير الجاري ضمن معسكره الخارجي الذي يبدأ في الإمارات، من أجل تجربة عدد من العناصر.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة انتر ميلان ونابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي

ويستعد الفريق الأحمر لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري، أحد أيام 16 أو 17 فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا: منتخب السنغال ثاني المتأهلين إلى دور الـ16 في أمم أفريقيا

ويسعى كولر، لتجهيز اللاعبين للمباراة المرتقبة في فترة المعسكر، خاصةً أنه يبحث عن الفوز أمام الفريق الجزائري، بعدما تعادل معه ذهابًا في القاهرة وتأزم موقفه في دور المجموعات.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock