الأهليأخبار محلية

بيراميدز يضرب الأهلي ويقترب من خطف هدفه

دخل نادي بيراميدز، في منافسة قوية مع النادي الأهلي، للحصول على توقيع أفضل مهاجم في الدوري المصري، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات قوية من أجل الاستمرار في المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

ودخل أحمد أمين أوفا مهاجم انبي، ضمن حسابات القلعة الحمراء، للتعاقد معه في انتقالات الشتاء الحالية، من أجل تدعيم خط الهجوم خلال الفترة المقبلة.

بيراميدز يفاوض أوفا بعد تراجع الأهلي 

واقتحم نادي بيراميدز، المفاوضات مع نادي إنبي للحصول على خدمات أوفا، سواء في يناير أو مطلع الموسم المقبل بشكل نهائي، بناءً على رغبة الجهاز الفني.

ودخل بيراميدز في مفاوضات مع إنبي واللاعب، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث أبدى أوفا موافقته على التوقيع واللعب بين صفوف الفريق.

إقرأ أيضًا: كأس اسيا قطر 2023 ..قائمة منتخب العراق وتاريخ مشاركاته في البطولة

ويرفض نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي، التنازل عن خدمات أوفا خلال يناير الجاري بناءً على رغبة تامر مصطفى المدير الفني، مع إمكانية رحيله في الصيف المقبل.

وقرر مسؤولو القلعة الحمراء، الانسحاب من المفاوضات للحصول على توقيع اللاعب، بعد رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني إتمام التعاقد معه.

إقرأ أيضًا: أبرزهم صبحي وعلاء.. 5 لاعبين على قائمة الراحلين من الزمالك

ويأتي ذلك في ظل اقتراب النادي الأحمر من التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم سيريوس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock