الزمالكأخبار محلية

بشرى سارة في تدريبات الزمالك قبل مواجهة أرتا سولار

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشرى سارة قبل مواجهة أرتا سولار الجيبوتي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس “الكونفدرالية”.

ويستعد نادي الزمالك بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفدرالية، يوم 16 سبتمبر الجاري في تنزانيا.

وشارك محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وقائد الفريق، في التدريبات الجماعية، خلال المران الصباحي، لتتأكد جاهزيته من الإصابة التي تعرض لها.

الزمالك يستعيد خدمات شيكابالا قبل مواجهة أرتا سولار الجيبوتي 

وتعافى شيكابالا، من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية بإجهاد عضلي، و أصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة بشكل طبيعي.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي

كما شهد المران، مواصلة محمد عواد حارس مرمى الفريق، برنامجه التأهيلي، على هامش المران الصباحي خلال المعسكر المغلق للفريق بمصر الجديدة .

وخاض محمد عواد مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بعد تعرضه للإصابة بارتشاح في الركبة.

وكان الفارس الأبيض، فاز على السكة الحديد بثلاثية دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما، على استاد الكلية الحربية في إطار الاستعداد للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية.

إقرأ أيضًا: رسالة هامة من أشرف حكيمي بعد زلزال المغرب

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى أمام فريق سيراميكا كليوباترا قبل السفر إلى تنزانيا يوم 13 من الشهر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock