الأهليأخبار محلية

بالتفاصيل.. موسيماني يطرد كهربا من الأهلي

حسم بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، موقف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول، من الاستمرار مع الفريق بعد انتهاء إعارته.

ويعار حاليًا كهربا إلى هاتاي سبور التركي، حيث كان قد انتقل إليه في فترة الانتقالات الماضية، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وشهدت الفترة الماضية أقاويلًا عدة بشأن مستقبل اللاعب مع الأهلي، فيما يتعلق بعودته بعد الإعارة إلى الأهلي أو استمراره بعد تفعيل بند الشراء.

موسيماني يحسم موقف كهربا

وأبلغ بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، لمسؤولي النادي بعدم رغبته في تواجد كهربا، وعودته للفريق في الفترة المقبلة بعد الانتهاء من الإعارة.

وحسم بذلك المدرب الجنوب إفريقي موقف اللاعب بشكل نهائي، حيث لا يرغب في تواجده خاصة وأن مستواه غير جيد، ولا يقدم المردود الذي على أثره سيكون بإمكانه العودة للأحمر.

وخرج بذلك كهرباء من حسابات المدرب بشكل نهائي، وسيُنتظر لحين انتهاء مدة إعارته مع هاتاي سبور التركي، لمعرفة ما إذا كان سيكمل رفقة الفريق التركي حال تم الشراء أو يقرر الأهلي بيعه لنادٍ آخر.

اقرأ أيضًا – ليس النصر.. نادٍ سعودي يقتحم سباق التعاقد مع أبوجبل

يٌذكر أن كهربا يعاني من قلة المشاركة رفقة هاتاي سبور، ولم يشارك في آخر مباريات فريقه بالدوري التركي، والتي خسرها بنتيجة 4-1 من فريق أنطاليا سبور.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock